تركيا : القبض على مسلح سوري حاول السطو على بنك و احتجز عدداً من الرهائن

قال مدير أمن ولاية قوجه إيلي، “لاوند ياريميل”، اليوم السبت، إنّ فرق الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على المسلح، الذي احتجز رهائن في مبنى أحد المصارف، جريحاً.

وأوضح ياريميل، في تصريح لوكالة أنباء الأناضول، أنّ المسلح سوري الجنسية، وأنه لا ينتمي إلى أي منظمة.

وأضاف ياريميل أنّ عملية احتجاز الرهائن ليست مخططة من قِبل جهات، وأنّ الفاعل اعترف بإقدامه على احتجاز الرهائن لتأمين نفقات عائلته، موضحًا أنّ المسلح نُقل إلى المستشفى.

وحول عملية إنقاذ الرهائن، صرّح مدير الأمن أنّ 8 من الرهائن تمكنوا من الفرار بعد قفزهم من الطابق الثاني في الجهة الخلفية لمبنى المصرف، وأنّ البقية تمّ إنقاذهم خلال عملية ناجحة قامت بها الشرطة.

وقام خبراء تفكيك المتفجرات، بنزع متفجرات كانت بحوزة المسلح، قبل نقله إلى المستشفى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الله لايعطيك العافيه … ناقصنا لأن نحن هيك ماركات .. مثل هيك فعل مدمر للسوريين بتركيا

  2. يا ………………. روح اشتغل باي راتب كان ومش راح تموت من الجوع …
    حلوة هيدي احتجاز رهائن ابرياء وسطو على بنك من أجل تأمين نفقات المعيشة !!! يجب اعدام ذلك الحقير المجرم لأن الاستخفاف بحياة الآخرين واحتجاز حرياتهم أكبر جريمة ممكن ارتكابها ..

  3. (وأنّ الفاعل اعترف بإقدامه على احتجاز الرهائن لتأمين نفقات عائلته)!!!!!!!!!!!!!
    شكلها نفقات عيلتك سوبر ديلوكس … حتى تحتاج للسطو على بنك ..
    يا مجرم يا منافق .. المحتاج للحد الأدنى من أسباب العيش يسرق دكان .. يسرق دراجة ويبيعها .. ينشل حقيبة من يد امرأة أو يخطف موبايل من يد شخص ومثل تلك السرقات نقرأ عنها يومياً في كل مكان .. ومع رفضنا للسرقة بكل أشكالها ولكن سرقة صغيرة تبقى في حدود رد الفعل الخاطئ على الحاجة وضمن ردود فعل كثير من البشر لجني المال ويمكن تفسيرها وتقبلها بشكل ما وقد تجذب تعاطف البعض ممن عرف لوعة الفاقة والحاجة !! ..
    أما السطو على بنك فهذه لا تأتي إلا من عقلية إجرامية ومن شخص تعود على السرقة وارتكاب الجرائم والأهم أنه خطر على الناس في اية لحظة لأن لديه جينات الشر والجريمة في تكوينه وليست مكتسبة …