مقتل أمريكي بصاروخ ” مفرقعات ” في مهرجان كشافة

لقي رجل يعمل كقائد للكشافة حتفه يوم السبت الماضي بعد أن أصيب بصاروخ مفرقعات في وجهه في مهرجان للكشافة في جنوب كاليفورنيا.

وكان مايكل بنتلي (50 عاماً) يشاهد صديقاً له وهو يطلق صاروخ مفرقعات منزلي الصنع في معسكر للكشافة في منطقة جونسون فالي بولاية كاليفورنيا الأمريكية عندما وقع ما لم يتوقعه أحد. فبعد أن انطلق الصاروخ إلى السماء بلحظات سقط وأصاب وجه السيد بنتلي.

وهرع المسعفون الموجودون في المكان لإسعاف الرجل، ولكنه فارق الحياة أثناء إجراء عملية له بعد أن نقل إلى المستشفى. وليس من الواضح بعد ما نوع الصاروخ الذي أدى إلى مقتل بنتلي ولكن تقارير صحيفة “بريس انتربايز” تقول بأن معظم الصواريخ التي يستخدمها الكشافة تصنع إما من الورق المقوى أو البلاستيك أو الخشب.

وبحسب عائلته وأصدقائه، كان السيد بنتلي مخلصاً لعمله في الكشافة وفي خدمة الشباب والمجتمع المحلي. ومنذ عدة أعوام قام بتنظيم مهرجان “روكيت ريف” بنفسه، وهو احتفال تستخدم فيه صواريخ المفرقعات التجارية والمصنوعة منزلياً على حد سواء ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

من الجدير بالذكر بأن السيد بنتلي كان قد شغل منصب رئيس مجلس الكشافة منذ عامين، وشارك اثنين من أبنائه في فعاليات كثيرة للكشافة وحصلا على وسام “إيغل سكاوت” بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها