ناد تركي يعرض على بيرلو 2 مليون يورو مقابل 8 مباريات !

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي أنطاليا سبور التركي يسعى لضم اندريا بيرلو لاعب وسط فريق نيويورك سيتي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن النادي التركي عرض على وكيل أعمال بيرلو ضم اللاعب لمدة 8 مباريات فقط مقابل دفع مبلغ 2 مليون يورو.

و يسعى بيرلو لترك النادي الأمريكي خلال الشتاء المقبل من أجل لعب اليورو في فرنسا صيف 2016 مع منتخب بلاده بعد استبعاده من قبل انطونيو كونتي مدرب الآتزوري من المنتخب بسبب لعبه في الدوري الأمريكي ، وفقاً لشبكة يورو سبورت.

يذكر أن نادي أنطاليا سبور التركي يضم بين صفوفه النجم الكاميروني صامويل إيتو ، وأكد جولتكين جينسير رئيس النادي في تصريحات صحفية سابقة عن نيته التعاقد مع ميسي بعد مرور 5 سنوات من الآن.

جينسير كان جادا في تصريحاته مستدلا بذلك تعاقد فريقه مع الكاميروني صامويل إيتو والبرازيلي رونالدينيو الذي عاد وفسخ تعاقده مع الفريق ، وتمنى جينسير أن يستمر في رئاسة نادي أنطاليا من أجل التعاقد مع ميسي بعد 5 سنوات.

ويبدو النادي الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى التركي، يسعى لجلب اللاعبين الاكثر شهرة في العالم بعد وصولهم إلى سن كبير وقبل اعتزالهم اللعبة بقليل، ويبحث عن الاستمرار في نهجه التصاعدي .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها