بالفيديو .. تايواني يتزوج ” رماد ” حبيبته المتوفاة !

أقدم رجل من تايوان على الزواج من رماد حبيبته المتوفاة في مراسيم زفاف رسمية، وبعد الزفاف أقام الرجل مراسيم وداع لها أمام عشرات الأشخاص من أصدقائه وعائلته.

و أراد لاي أن يظهر التزامه وإخلاصه لحبيبته المتوفاة عبر الزواج بها على الرغم من وفاتها ، وقد نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق مراسيم  هذا الزفاف. ويظهر لاي في الفيديو وهو يرتدي ملابس بيضاء ونظارات شمسية سوداء، ويحمل إناءً يحتوي على رماد حبيبته ويضع عليه فستان زفاف أبيض.

ويظهر الشخص الذي يعقد قران لاي وحبيبته  وهو يضع قماشة حمراء على الإناء. وعلى الرغم من أن أصدقاء وعائلة لاي كانوا يرتدون ملابس بيضاء إلا أن الحزن كان ظاهراً عليهم بوضوح ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وبعد مراسيم الزفاف يجوب الجميع الشوارع ويركبون سيارة الزفاف وينطلقون بها ، ويعتقد البعض بأن الفتاة انتحرت بعد أن أظهر عدم إيمانه بمعتقدها ، ورفض لاي الحديث عن سبب وفاة حبيبته ولكنه قال بأن مراسيم الزفاف التي أقامها كانت السبيل الوحيد لتخلصه من حزنه وألمه.

ووجه لاي رسالة شكر لأصدقائه الذين وقفوا إلى جانبه في محنته هذه. من الجدير بالذكر الزواج بالميت هو عادة قديمة في الصين، ولكن السلطات تعتبره أمراً غير قانوني وعقوبته ثلاث سنوات من السجن، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها