تماثيل على هيئة بشرية تثير الرعب في هونغ كونغ

أثارت مجموعة من التماثيل بالحجم البشري الطبيعي حالة من الفزع في هونغ كونغ، بعد أن تم نصبها أعلى بعض المباني الشاهقة، وظن الكثيرون بأنها أشخاص حقيقيون يريديون الانتحار من فوق هذه المباني.

وجاء تثبيت هذه التماثيل للفنان أنتوني غورملي كجزء من مشروع فني في المدينة، إلا أنها أثارت حالة من الفزع بين السكان، خاصة وأنها تظهر من بعيد، وكأنها لأشخاص يحاولون الانتحار، برمي أنفسهم من فوق هذه المباني بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وذكرت وسائل إعلام محلية في هونغ كونغ أن الشرطة تلقت العديد من الاتصالات، يبلغ أصحابها عن حالات انتحار في المدينة، وتعاملت الشرط مع هذه المكالمات بجدية، قبل أن يتبين أن الأمر مجرد مجموعة تماثيل ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتم تصنيع معظم التماثيل من الألياف الزجاجية، ومن ثم جرى تثبيتها على أسطح المباني في أنحاء المدينة، أما باقي التماثيل الثقيلة والمصنوعة من الحديد فتم تثبيتها في الشوارع. ومن المقرر أن يتم عرض التماثيل حتى شهر أيار من العام القادم.

وتباينت ردود أفعال المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا المشروع الفني الفريد من نوعه، إلا أن العديد منهم اتفقوا على أن وجود تماثيل بالحجم البشري على أسطح المباني أمر مثير للرعب والقلق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها