ارتفاع أسعار تذاكر مباراة ” كلاسيكو الأرض ” بشكل جنوني

أفادت مصادر تابعة لموقع “Ticketbis” لبيع وشراء تذاكر الأحداث الهامة إلكترونياً، أن أسعار تذاكر مباراة “كلاسيكو الأرض” بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة غداً السبت ارتفعت بشكل جنوني، حتى أن أحد الجماهير دفع نحو 2697 يورو من أجل الحصول على تذكرة لمشاهدة المباراة.

وبلغ متوسط ما يدفعه المشاهدون من أنصار الفريقين لمشاهدة المباراة على الهواء مباشرة بلغ نحو 648 يورو وذلك قبل 24 ساعة من بداية الموقعة المنتظرة.

وبالإضافة إلى مواقع الشراء الإلكتروني التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، فإن الجماهير بإمكانها أن تحصل على تذكرة من الأماكن المحيطة بملعب سانتياغو برنابيو الذي سيحتضن المباراة.

وعلى الرغم من أن الإجراءات الأمنية الصارمة في الأرجاء المحيطة بملعب المباراة، حالت دون وجود الكثير من هذه النوع من البائعين.

وقال أحد البائعين: “كان تأثير ما حدث في باريس ملحوظ جداً، من الطبيعي أن بيع التذاكر يبدأ قبل أسبوع على موعد الكلاسيكو، لكن حدث العكس خلال الأسبوع، ومع ذلك ستعود الأمور لطبيعتها بمرور الأيام”.

وعلى النقيض، تسير الأمور بسهولة أكبر عبر مواقع بيع التذاكر المختلفة الإلكترونية والتي عرضت أسعار متباينة لتذاكر المباراة وفقاً لموقع المقعد الذي تم حجزه.

ويتراوح سعر التذكرة على موقع “Ticketbis” ما بين 231 يورو وحتى 9750 يورو بالنسبة كبار الشخصيات. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها