بالفيديو .. لحظة إنقاذ رجل من الموت المحقق بعد احتراق سيارته

أظهر تسجيل مصور لحظة إنقاذ رجل من الموت المحقق بعد إخراجه من سيارته التي شبت فيها النيران إثر حادث مروع ، و صورت سيارة شرطة تسجيلاً يحبس الأنفاس يظهر لحظة إنقاذ رجل من سيارته المحترقة بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها واصطدمت بشجرة على طرف الطريق.

وكان خوسية إزكويردو يقود سيارة فان من نوع سيدان على طريق جورج بوش درايف بالقرب من جامعة تكساس ، عندما فقد السيطرة على سيارته وحاول تجنب الاصطدام بالسيارات الأخرى.

وبعد أن اصطدمت سيارته بشجرة على طرف الطريق، أصيب خوسيه بجروح منعته من الخروج من سيارته. لذا هرع الموظفان “غريد ستونكيل” و “جويل لوس” من شركة خدمات المواصلات لإنقاذه من الموت ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال لوس بأن خوسيه كان مكباً على عجلة القيادة والدماء تنزف من وجه. وعندما وصلت الشرطية باتريسيا مارتي من قسم شرطة كوليج إلى موقع الحادث، اكتشف المنقذون بأن باب السيارة كان عالقاً، ولم يتمكنوا من فتحه بسبب حرارته المرتفعة. وتمكن المنقذون من كسر النوافذ بمطرقة قبل أن يخرجوا السيد خوسيه من السيارة.

وقال خوسيه واصفاً ما حدث: ” قلت للمنقذين، أرجوكم لا تتركوني، وقالوا لي لا تقلق لن نتركك أبداً” وأضاف خوسيه “حالما وضعوني على النقالة، فقدت وعيي”.

ويذكر بأن خوسيه خضع لثلاث عمليات جراحية حتى الآن، وهو بانتظار إجراء عملية رابعة لكي يتماثل للشفاء التام بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها