بينيتز : الهجوم سلاحنا للفوز بـ ” الكلاسيكو “

رد المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، رافائيل بينيتز على جميع من يتهمونه بأنه مدرب صاحب استراتيجية دفاعية، مؤكداً أن طريقة لعبه تعتمد على محاولة تحقيق الفوز عن طريق الهجوم وإحراز أهداف أكثر من المنافس، الأمر الذي سيسعى إلى إثباته في مباراة الكلاسيكو اليوم السبت أمام برشلونة.

وقال بينيتز خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في ملعب البيرنابيو على هامش مباراة السبت المرتقبة: “ريال مدريد له طريقة لعب خاصة وهي محاولة الهجوم وتسجيل عدد أهداف أكبر من المنافس بغض النظر عن الفريق الذي نواجهه.. لا نركز كثيراً على هوية المنافس ونسعى إلى القيام بالأشياء كما نقوم بها عادة”.

وأضاف “أنا أصارع من أجل حصد النقاط 3 للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري حتى النهاية”.

وبدا بينيتز هادئا خلال المؤتمر الصحافي ولم ينفعل سوى مرة واحدة فقط لينفي ما قالته صحيفة ماركا الإسبانية التي أكدت أن كبار اللاعبين في الفريق اجتمعوا معه لمطالبته باللعب بشكل أكبر في الناحية الهجومية أمام برشلونة.

وتابع “هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق.. لم يكن هناك أي اجتماع.. أتولى تدريب العديد من فرق كرة القدم منذ سنوات ولم أكن سيئاً وسأظل أتبع نفس الطريقة”.

وأكد بينيتز أن جميع لاعبيه أصبحوا جاهزين من أجل مواجهة برشلونة وعلى رأسهم الحارس الكوستاريكي كيلو نافاس، وكريم بنزيما، وسيرجيو راموس، الذين تعرضوا لبعض الإصابات في الأيام الأخيرة.

واستطرد بينيتز قائلاً: “إنه فريق صاحب قدرة كبيرة على الفوز.. جاهزية جميع اللاعبين تصب في مصلحة الفريق.. المجهود الذي بذلناه خلال فترة غياب بعض اللاعبين يدفعنا للتفاؤل”.

وأوضح “ريال مدريد يملك من المميزات التي تدفعه إلى الهجوم وتسجيل أهداف والوصول إلى مرمى الخصم وهذا هو ما سنقوم به، الفريق الأكثر فاعلية هجومية هو من يسجل أكبر عدد من الأهداف وريال مدريد يقوم بهذا وسنستمر في القيام بالأمر ذاته ولكن بفاعلية أكبر”.

وأشاد بينيتز أيضاً بلاعبه البرتغالي ونجم فريقه كريستيانو رونالدو الذي لا يمر بأفضل حالاته الفنية في الوقت الراهن: “كريستيانو لاعب لا غنى عنه ولديه القدرة على تسجيل العديد من الأهداف ويحوز على ثقتي.. إنه ضمانة كبيرة.. من المهم أن يشعر بالراحة النفسية”.

ورفض بينيتز فكرة البعض اعتبار برشلونة الفرق الأوفر حظاً في الفوز بالكلاسيكو: “نلعب على ملعبنا وأمام جماهيرنا ولهذا أعتقد أننا مرشحون.. يبدو جليا أننا أمام فريق كبير ولكننا سنخوض المباراة بثقة وأعتقد أننا سنكون في أفضل حال”.

وفي الختام، أعرب بينيتز عن تضامنه مع ضحايا الهجمات الإرهابية الأخيرة في باريس، معرباً عن ثقته بأن مباراة الكلاسيكو ستحظى بضمانة أمنية كبيرة. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها