قائد أتلتيكو يتمنى تعادل ريال مدريد و برشلونة

قال قائد أتلتيكو مدريد غابي فرنانديز إن أكثر نتيجة يتمناها فريقه لمباراة الكلاسيكو اليوم السبت بين ريال مدريد وبرشلونة هي التعادل، مؤكداً في الوقت ذاته أن المباراة ستكون “متكافئة للغاية” لكنه وزملائه لن يتمكنوا من مشاهدتها لأنها ستتزامن مع موعد سفر الفريق لمدينة إشبيلية.

وستبدأ المباراة في تمام السادسة والربع بالتوقيت المحلي، وهو نفس الوقت الذي ستسافر فيه كتيبة “الروخيبلانكوس” إلى مدينة إشبيلية لمواجهة ريال بيتيس بعد غداً الأحد على ملعب “بنيتو فيامارين”.

وقال غابي أثناء مشاركته في حملة دعائية لإحدى شركات المنتجات الاستهلاكية “الكلاسيكو؟ لن نتمكن حتى من مشاهدته، وهذا يكفي. سنسافر في السادسة والربع وهو نفس موعد المباراة. النتيجة التي يتمناها الفريق هي التعادل. هي مباراة ممتعة نتمنى جميعاً كلاعبين مشاهدتها نظرا للقيمة الفنية للاعبين، لكني أعتقد أن المباراة ستكون متكافئة”.

وقال غابي: “أريد إيصال رسالة من هنا، أبعد من مباراة الكلاسيكو والمباريات الأخرى المهددة، يجب أن نظل متحدين للأبد”.

وأضاف قائد الأتلتي “يجب أن تكون هذه هي الرسالة التي نطلقها في كل مرة نتعرض فيها لكارثة مثل هذه. نمر بفترة هامة في حياة الجميع، ويجب علينا أن نبقى متحدين وبالتأكيد يجب أن نواصل حياتنا بشكل طبيعي”.

وأشار غابي في حديثه لزميله الفرنسي في الفريق، أنطوان غريزمان، الذي عايشت شقيقته أحداث هذا العمل الإرهابي في مسرح باتاكلان “عاش لحظة صعبة للغاية في حياته، كل ما حدث كان مأساة حقيقية بالنسبة له. بالإضافة إلى أن شقيقته كانت متواجده في مكان الحادث وكان متوتراً للغاية وعاش لحظات صعبة وحاولنا مساعدته قدر المستطاع”.

وأضاف “إنها لحظة يجب عليه المرور بها وهو نفس الحال الذي تمر بها بلاده بأسرها، سنحاول مساعدته قدر المستطاع، لكنها في النهاية مسألة تخصه بالأساس”.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ريال بيتيس غدا الأحد ضمن مباريات الجولة 12من عمر الليغا، إذ يحتل “الروخيبلانكوس” المركز الثالث برصيد 23 نقطة بينما يحتل “الفيرديبلانكوس” المركز 11 برصيد 15 نقطة. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها