بينيتز : الجميع مسؤولون عن الهزيمة أمام برشلونة

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتز أن الجميع يتحملون جزءاً من مسؤولية الهزيمة أمام برشلونة 0-4، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 12 من الليغا امس السبت، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال بينيتز، في مؤتمر صحافي عقب المباراة: “الرياضة فوز وخسارة، الجميع يتحمل جزء من المسؤولية، بالطبع الخسارة بهذه الطريقة أمام فريق مثل برشلونة تؤلمنا بشدة، ولكن لابد من الاتحاد والعمل ورفع المستوى استعداداً للمباريات المقبلة والاستمرار في الصراع على لقب الليغا”.

وأشار إلى أنه لا يرى عقلية اللاعبين سبباً في الخسارة برباعية أمام برشلونة، مؤكداً أن فريقه ارتكب الكثير من الأخطاء التي دفع ثمنها طوال المباراة.

وأوضح “هذا عقّد الأمور بالنسبة لنا، فرصة مارسيلو في الشوط الثاني، كان من الممكن أن تغير شكل المباراة، لكننا دفعنا ثمن الأخطاء، وكانت العودة صعبة على مستوى الروح المعنوية”.

وأضاف “في الاستراحة، تحدثنا على ضرورة رفع المستوى والبحث عن ذلك الهدف، الفريق أبدى حماسته مع بدء الشوط الثاني، ولكن في نهاية المباراة عندما تخسر بهذه الطريقة، لا يوجد ما يقال، ما يجب فعله هو الاستعداد معنوياً”.

وفيما يتعلق بقراره بالدفع بالكولومبي جيميس رودريغز والفرنسي كريم بنزيما، وإجلاس كاسيميرو على مقاعد البدلاء، أكد أنه سعى للاستعانة باللاعبين ذوي الخبرة والمستوى الكبير للتعامل مع المباراة.

وشدد بينيتز “لم تسر الأمور بالطريقة التي نرغب، كنا نريد الضغط والهجوم، كنا نريد استعادة الكرة من الخطوط الأمامية، فعلنا ذلك أحياناً، وأخرى لا، ودفعنا الثمن، كنا نريد لاعبين يتمتعون بالخبرة والمستوى الكبير، ولكن لم تسر الأمور على نحو جيد”.

وتابع المدرب الإسباني “أحاول إدارة المجموعة المتاحة أمامي على أفضل نحو ممكن، في هذه الحالة، اللاعبون الذين بدأوا يتمتعون بالمستوى الذي يمكنهم من اللعب على نحو جيد، الجميع يتحمل المسؤولية إذا لم تسر الأمور على نحو جيد، لابد من التفكير في المباراة المقبلة وإدخال البهجة على الجماهير”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها