جماهير الريال تطالب برحيل بيريز من رئاسة النادي

طالبت جماهير ريال مدريد برحيل رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بعد الهزيمة الثقيلة 4-0 التي مني بها الفريق امس السبت، أمام ضيفه ومنافسه التقليدي العنيد برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومني الريال اليوم بأسوأ هزيمة له على ملعبه سانتياغو برنابيو، منذ خسارته 2-6 أمام برشلونة على نفس الملعب في أيار 2009.

وطالب أنصار الريال بين شوطي المباراة، عندما كانت النتيجة هي تقدم برشلونة بهدفين فقط، برحيل بيريز من رئاسة النادي وهتفت “إرحل يا بيريز”.

ومع وصول النتيجة للأهداف الأربعة، تزايدت حدة الهتافات ورفع المشجعون المناديل البيضاء في المدرجات والتي تعني اعتراضهم على مستوى الفريق.

ويقضي بيريز حالياً ولايته الثانية في رئاسة الريال، علماً بأنه سبق له الاستقالة في 2006، وسط موجة هائلة من الانتقادات أيضاً لسوء النتائج.

وعاد بيريز لرئاسة النادي في 2009، ولكن الهزيمة التي شاهدها اليوم من مقصورة الشخصيات المهمة كانت صفعة قوية له ولمشروعه الحالي بالفريق، إذ ظهر الريال بشكل هزيل للغاية مما أثار العديد من الانتقادات أيضاً ضد مدربه رافائيل بينيتز.

وسبق لبينيتز أن أوضح في بداية مسيرته مع الفريق أن الريال هو الفريق الأفضل دفاعاً وهجوماً، ولكن الفريق افتقد اليوم للفعالية الهجومية وأهدر الفرص التي سنحت له كما عانى الفريق بشدة في الدفاع أمام هجوم برشلونة الرشيق والقاسي رغم أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يشارك إلا في وسط الشوط الثاني بعدما تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لنحو شهرين. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها