” إل جي ” تقدر سعر هاتفها الذكي ذي الشاشتين بـ 900 دولار

انطلقت في روسيا حملة قبول الطلبات لشراء هاتف “V10 LG ” الذكي الذي يختلف عن هواتف منافسة له بتطبيق بعض الحلول التكنولوجية المميزة.

وقد تم تقدير سعر الهاتف ب 59 ألفاً 990 روبلاً، أي ما يعادل قرابة 900 دولار ، وللهاتف شاشة مساعدة أفقية تتوزع فوق الشاشة الرئيسية بمقاس 5.7 بوصة (دقة 2560* 1440 بكسل). ويمكن ضبط الشاشة بحبث تظهر نتائج الأرصاد الجوية والتاريخ والتوقيت ونسبة الشحن والإبلاغ عن أحداث التقويم الزمني وإمكانية الاستماع إلى الموسيقى.

وقد تتوزع على الشاشة الأفقية أيقونات تحتوي على تطبيقات تمكن المستخدم من الدخول السريع إليها ، وفق ما ذكرت قناة روسيا اليوم.

ومن المميزات الأخرى للهاتف وجود نظام V10 للتصوير الفوتوغرافي يتضمن كاميرتين بـ5 ميغابكسل، إضافة إلى كاميرا رئيسية مقياس 16 ميغابكسل ، وتمكن تلك الكاميرات من التقاط صور فوتوغرافية بانورامية وصور سِلفي جماعية من دون أن يحرك الهاتف في جهتي اليمين واليسار.

ويقول الخبراء في شركة ” LG ” إن نظام V10 قادر على التقاط صور فوتوغرافية بزاوية رصد تعادل 120 درجة ، وذلك بفضل وجود خوارزمية “تخيط” مع بعضٍ صورا فوتوغرافية التقطت بواسطة عدستين منفردتين.

ويتمتع الهاتف بجسم مصنوع من الفولاذ غير القابل للتأكل ، وفي داخله معامل كوالكوم سناب دراغن 808 و4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 غيغابايت من ذاكرة المخزن وبطارية سعتها 3000 ميلي أمبير على الساعة.

ويعمل هاتف “V10 LG ” بنظام التشغيل أندرويد 5.1.1 (لوليبوب). ويبلغ وزنه 192 غراماً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها