إبرا : غوارديولا ليس رجلاً و برشلونة يشبه الـ ” بلاي ستيشن “

جدد اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي هجومه اللاذع على مدربه السابق في برشلونة، الإسباني بيب غوارديولا، واصفا إياه بأنه ليس رجلا، في الوقت الذي أشاد بالفريق الكاتالوني وشبهه بـ البلاي ستيشن.

وقال النجم السويدي في تصريحات لشبكة “سي إن إن” الأمريكية: “عندما وصلت إلى برشلونة، كان الفريق يشبه البلاي ستيشن، جميع اللاعبين في الفريق كانوا رائعين، كان هنالك ليونيل ميسي وتشافي وإنييستا وداني ألفيس، وبويول وبيكيه، وقتها شعرت وكأني في لعبة بلاي ستيشن، كان بإمكاني أن أفعل ما أريد على أرض الملعب”.

وتطرق إبراهيموفيتش للحديث عن مدربيه السابقين، حيث أشاد بالإيطالي كارلو أنشيلوتي وقال: “أنشيلوتي مدرب رائع، ومدرسته في العمل قديمة نسبياً، ولكنه شخص رائع، وأتحدث معه في أمور عديدة شخصية بعيداً عن كرة القدم”.

وعن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قال: “مورينيو مدرب عبقري، ويعرف تماماً ما يحتاجه ليكون بطلاً” ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وفي رده على سؤال بخصوص علاقته مع غوارديولا خلال وجوده في برشلونة، قال: “مهما حدث بيننا فهو مدرب رائع، ولكن كشخص لا أريد الحديث عنه كثيرا، فهو ليس رجلا، هذا يكفي”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها إبراهيموفيتش المدرب الإسباني، حيث كان قد وصفه بالمدرب الجبان.

من جانب آخر تطرق العملاق السويدي للحديث عن موعد اعتزاله لكرة القدم وقال: “لا أعلم، قد أنهي مشواري في فريق كبير، وقد أفكر في شيء مختلف تماماً، وبالطبع سأتخذ قراري النهائي في الوقت المناسب لي فقط”، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه سيستمر إلى ما بعد يورو 2016.

وأضاف إبرا متحدثا عن مستقبله “كنت قريباً من اللعب في الدوري الإنكليزي مرتين، الأولى مع آرسنال والثانية مع مانشستر سيتي، لا أحتاج للعب في البريميرليغ”، لافتا إلى أن عدم فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، لن يقلل من مشواره على الإطلاق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها