قريباً .. ” إنستغرام ” تضيف ميزة تعدد الحسابات لأجهزة ” أندرويد “

بدأ فريق عمل تطبيق انستغرام بتجربة إمكانية استخدام أكثر من حساب داخل التطبيق على نظام أندرويد، حسبما ذكرت تقارير موقع “أندرويد بوليس”.

ويمكن للمستخدمين الحصول على الإصدار التجريبي الذي يدعم هذه الميّزة والذي يحمل الرقم 7.12.0 من خلال التسجيل ببرنامج انستاجرام لتجربة النسخ قبل صدورها رسمياً، أو من خلال تحميل ملف التثبيت الذي يأتي بلاحقة APK.

وبعد تثبيت النسخة التجريبية الجديدة، يُمكن الدخول إلى إعدادات الحساب ثم النزول إلى أسفل الشاشة والضغط على زر “إضافة حساب” لربط حساب جديد مع التطبيق. بعدها يمكن التبديل بين الحسابات من خلال تبويب الملف الشخصي.

وتُعتبر هذه الميّزة مفيدة لأصحاب الحسابات التجارية أو المُتخصصة، حيث يمكنهم إدارة أكثر من حساب بكل سهولة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول والخروج عند تبديل الحسابات كما هو الحال في النسخ السابقة.

وذكر الموقع أن بعض المستخدمين لم تظهر لهم خيارات إضافة حساب جديد حتى بعد تحميل النسخة الجديدة، حيث يعتقد أن إنستغرام تقوم بتفعيلها على الأجهزة عن طريق السحاب ، بحسب ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.

وتتوفر في متجر غوغل بلاي مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تسمح استخدام أكثر من حساب إنستغرام في نفس الوقت، لكن دعم هذه الميّزة داخل التطبيق الأصلي يُضيف الكثير من الأمان والحماية للحد من التطبيقات التي تسرق بيانات المُستخدم.

يُشار إلى أن تطبيق إنستغرام، المملوك لشبكة فيس بوك، يُستخدم شهرياً من قبل ما يزيد عن الـ 400 مليون مستخدم بزيادة 100 مليون عن عدد مستخدمي التطبيق العام الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها