” سامسونغ ” تبدأ بإنتاج ذاكرات ” DDR4 ” العشوائية بحجم ” 128 GB ” للخوادم

قسم المكونات التابع لشركة سامسونغ قدم أداء رائع ومتميز على مدى العامين الماضيين ويبدو أن هذا القسم لا يعتزم الإبطاء في أي وقت قريب ، فقد أعلن قسم ” Samsung Electronics ” مؤخرا بأنه بدأ عملية الإنتاج الضخم الذاكرات العشوائية DDR4 بحجم 128GB والموجهة أساسا للخوادم ومراكز البيانات.

ففي العام الماضي فقط، قامت شركة سامسونغ بالكشف عن الذاكرات العشوائية ” TSV DDR4 ” بحجم 64GB، ولكن الذاكرات العشوائية الجديدة من شركة سامسونغ تعد بتقديم تحسن كبير في الأداء إلى جانب الكفاءة في إستهلاك الطاقة لجعل هذه الذاكرات العشوائية للشركات والمؤسسات ، وفقاً لشبكة إلكتروني.

وتقول شركة سامسونغ بأن الذاكرة العشوائية الجديدة لديها قدرة أكبر وكفاءة أعلى في إستخدام الطاقة بالمقارنة مع أية ذاكرة عشوائية DRAM متاحة في السوق حاليا بحيث تعد هذه الذاكرة العشوائية بسرعة أكبر في معالجة المعلومات وموثوقية أعلى ، وتتكون ذاكرة TSV DDR4 الجديدة في الأصل من 144 رقاقة DDR4 والتي تم ترتيبها في 36 حزمة بحجم 4GB.

و تعترف شركة سامسونغ بأن هناك حاجة للذاكرات العشوائية DRAM الفائقة السرعة، ولذلك فهي تحاول الإسراع في إنتاج هذا النوع من الذاكرة العشوائية لزيادة تحسين الإنتاجية الصناعية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها