شاب مصري يطعن والدته حتى الموت لأنها لا تصلي !

طعن مراهق مصري والدته المسنة، البالغة من العمر 60 عاماً، عدة طعنات نافذة أدت إلى وفاتها على الفور.

وكشفت التحريات أن القاتل “م.م.ع”، البالغ من العمر 20 سنة، طالب بكلية التجارة، وأقدم على فعلته تلك بحجة أن والدته لا تصلي بحسب ما أفادت به التحقيقات الرسمية.

وأصيب المتهم أثناء تنفيذ جريمته بجروح قطعية باليد اليمني نتيجة محاولة والدته المقاومة، وهو ما استدعاه للتوجه على الفور لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج، وهو ما سهل على الجهات الأمنية الوصول إليه واعتقاله ، بحسب ما ذكرت إرم نيوز.

وتقدم خال المتهم مصطفى عبد الغفار سالم ببلاغ للأمن بعدما اكتشف وجود جثة شقيقته في شقتها، مشيراً إلى أن المجرم أظهر تزمتاً دينياً في الستة أشهر الأخيرة، وكان يزور أمه العجوز ولاحظ أنها لا تصلي، فحاول إقناعها بأداء الصلوات، واعتدى عليها بالضرب لرفضها.

ويقول الحجار أن ابن شقيقته قام قبل الواقعة بأسبوعين بالاعتداء على والدته بسلاح أبيض، وكان يقول: “سأقتلها لأن دمها حلال، لأنها لا تصلي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

    1. طز فی التطرف…ولکن المصیبة ان فی عصرنا کل حمیر یسمی هوی نفسه “سنة النبویة”…

    2. بالله ؟
      مفكر حالك ذكي وعما تشتغل على تشويه صورة الإسلام مثلاً ؟

      ” يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ” (8) سورة الصف

      هذا قول الله ويغنينا عن أي قول , فلا تعذب حالك يا حبيبي ولا تتفلسف .

  1. هل اصبح الاسلام ارهابا لهذه الدرجة يجب النظر في المناهج والتعليم يجب تصفية المساجد من السموم انها هستيريا العصر انتحار جماعي للمعتقد الديني نحن في خطر حقيقي