بيريز : ريال مدريد مازال في كأس الملك .. و سنلجأ للمحاكم إن لزم الأمر

عقد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورينتينو بيريز مؤتمراً عاجلاً امس الخميس، للتعليق على أزمة إشراك لاعب “الملكي” دينيس شيرشيف أمام قادش في كأس ملك إسبانيا الأربعاء.

واحتج فريق قادش على إشراك اللاعب الروسي في المباراة، وذلك لتلقيه 3 بطاقات صفراء الموسم  الماضي في البطولة، عندما كان لاعباً في صفوف فياريال، مما يمنعه من المشاركة في لقاء الأمس.

ووقال بيريز خلال المؤتمر الصحافي: “لم نتلق أي إخطار بإيقاف شيرشيف، المسؤول الإداري عن الإيقافات، أكد لنا قانونية مشاركته وشارك بناءً على طلب المدرب رافاييل بينيتز، مازلنا في البطولة” ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأضاف “العقوبة باطلة لأنه لم يتم إخطاره من قبل فريقه السابق، أكد شيرشيف ذلك فعلاً، المادة 41 من الاتحاد الإسباني في صالحنا لعدم إخطار اللاعب بالعقوبة”، مشيراً إلى أن الفريق سوف يلجأ إلى المحكمة، وذلك لأن موقف النادي سليم من وجهة نظره.

وتابع رئيس ريال مدريد “لدينا قسم إداري يتابع مسألة البطاقات، ولم نرتكب أي خطأ مماثل في تاريخنا، ولكن إن ثبت وجوده سنتحمل مسؤوليته”.

ومن المقرر أن يصدر الاتحاد الإسباني قراره بشأن هذه القضية بعد ظهر الغد، بعد أن أمهل النادي الملكي فرصة لتوضيح صحة موقفه في هذه القضية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها