ناد إسباني مغمور يسخر من ريال مدريد حول فضيحة الكأس ( فيديو )

من المحتمل جداً أن يتلقى نادي ميريدا الإسباني اتصالات هاتفية من أعضاء نادي ريال مدريد أو جماهيره للتعبير عن غضبهم تجاه الفيديو الذي أعده النادي المغمور و قدم من خلاله إيحاءات للسخرية من الفريق الملكي بعد الخطأ الإداري المرتكب خلال مباراة كأس الملك أمام نادي قادش والذي كلفه الإقصاء مبكراً من المسابقة .

وقد نشر نادي ميريدا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو سخر فيه من الخطأ الفادح الذي ارتكبه نادي ريال مدريد ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وظهر خلال مقطع الفيديو قائد الفريق الموقوف، جونهي، مكبّلاً ومقيد اليدين والقدمين ومكمم الفم، وذلك للإشارة على أن الفريق لن يُقحمه في المباراة المقبلة التي ستجمع الفريق أمام قادش ، لحساب الجولة السادسة عشرة من دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم، وذلك حتى لا يتكرر معه سيناريو ما حدث مع مهاجم نادي ريال مدريد، الروسي دينيس تشيرشيف.

وكان نادي ريال مدريد، قد ارتكب خطأ إدارياً فادحاً، الأربعاء الماضي، بإشراك اللاعب الروسي دينيس شرشيف”المعاقب” في المباراة التي فاز بها بثلاثة أهداف لواحد على  نادي قادش في ذهاب الدور السادس عشر من مسابقة كأس ملك اسبانيا، ما عرضه للإقصاء مبكراً من السباق.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها