ناتشو فرنانديز : أفضل رد على بيكيه هو تجاهله

رفض ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد الإسباني، الرد على سخرية اللاعب جيرارد بيكيه مدافع الغريم التقليدي برشلونة، والذي كان قد سخر من النادي الملكي بعد استبعاده من مسابقة كأس ملك إسبانيا بسبب خطأ إداري فادح.

وكان بيكيه قد جدد سخريته من النادي الملكي بعدما نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تتضمن وجوه تعبيرية تضحك وتبكي بشدة، وذلك للتهكم على النادي الملكي بعد استبعاده من كأس إسبانيا بسبب إشراك لاعبه الروسي دينيس تشيريشيف على الرغم من عقوبة الإيقاف المفروضة على اللاعب.

وفي معرض رده على سؤال بخصوص تغريدة بيكيه، قال ناتشو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد أمام مالمو السويدي في الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لدوري الابطال: “لكل شخص الحرية في كتابة ما يريد في تويتر، ولكن عند تجاهله يكون ذلك أفضل بكثير، فأفضل رد عليه هو تجاهله”.

من جانب آخر تطرق ناتشو للحديث عن وضع فريقه الصعب وقال: “نحن نريد ان نلعب 90 دقيقة كما لعبنا الشوط الأول امام خيتافي، وبين الشوطين تحدثنا لاكمال المباراة على هذا الاداء، ولكن يكون هناك بعض التراخي عندما تكون النتيجة في صالحك” ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وأضاف “سجلنا 4 اهداف امام خيتافي في الشوط الاول، وفي الشوط الثاني تراجع أداء الفريق، ولكن الفريق لعب الـ 90 دقيقة بشكل جيد في عدة مباريات مثل مباراة باريس سان جرمان في باريس ومباراة أتلتيك بيلباو في سان ماميس”.

وحول الانتقادات التي يتعرض لها مدرب الفريق رافائيل بينيتيز، قال: “أعتقد أنه لا داعي للانتقادات في الوقت الحالي، تقييم المدرب يكون في نهاية الموسم وليس الآن، نحن عانينا من سوء الحظ مع الإصابات، ففي كل مباراة يتعرض لاعب للإصابة، وهذا بالتأكيد يؤثر على مستوى الفريق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها