كاسياس : أتمنى فوز الريال بأبطال أوروبا

أبدى حارس بورتو البرتغالي، الإسباني إيكر كاسياس إحباطه إزاء الهزيمة التي مني بها فريقه أمام مضيفه تشيلسي الإنكليزي 0-2، في ختام دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، إلا أنه أكد حماسه لخوض منافسات الدوري الأوروبي للمرة الأولى مع “التنانين”.

وقال كاسياس، في تصريحات صحافية عقب المباراة: “رغم البداية الجيدة للقاء، جاء الهدف الأول نتيجة سوء حظ، وبالطبع أثر هذا على معنويات الفريق، كما حدث أمام دينامو كييف في بورتو، الأمور لم تسر على نحو جيد”.

وأوضح “لم نقم بكل الأمور على نحو جيد، ولن نستمر في البطولة الأهم قارياً على مستوى الأندية، ولكن الدوري الأوروبي سيكون تحدياً آخر، بالطبع كنا نتطلع للاستمرار في دوري الأبطال، ولكن لابد من تقبل الهزائم، الدوري الأوروبي بطولة جديدة بالنسبة لي، وأنا متحمس لخوض منافساتها، سنحاول تقديم أفضل أداء ممكن”.

وأشار الحارس الإسباني “الهزيمة جزء من كرة القدم، عندما تتلقى نتيجة سيئة يكون الوضع صعباً، كنا نحتاج للفوز، ولكن لابد من التفكير في المستقبل وفي التحدي المقبل بالنسبة لنا”.

وأعرب عن أمله في أن يتوج فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بدوري الأبطال، وناديه الحالي بالدوري الأوروبي، ليتواجها في كأس السوبر الأوروبي.

وقال حارس “الملكي” سابقاً: “أتمنى أن تسير الأمور معهم على نحو جيد، تأهلوا إلى الدور التالي، وأتمنى أن يتمكن الفريقان من الفوز والالتقاء في كأس السوبر الأوروبي المقبل”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها