بالفيديو .. باكستاني يدخل ” أفعى ” من أنفه و يخرجها من فمه

في مشهد يثير القشعريرة، قام رجل باكستاني يعمل كساحر ثعابين بإدخال أفعى سامة في أنفه وسحبها من فمه أمام حشد من المتفرجين.

أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، إقبال جوجي (30 عاماً) في قريته بالقرب من مدينة كاراتشي الباكستانية وهو يدخل أفعى صغيرة من أنفه ومن ثم يقوم بسحبها ببطئ من فمه ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقد تمكن إقبال من إبقاء الأفعى الصغيرة هادئة أثناء هذه العملية التي استغرقت حوالي عشر دقائق. وينحدر جوجي من مجتمع يعمل في سحر الأفاعي ويقوم بهذه الحيلة يومياً لكسب المال، حيث يتقاضى حوالي 10 دولارات في كل مرة يقوم بهذه الخدعه في الأعراس والمناسبات في قريته والقرى المجاورة.

ويذكر بأن جوجي وهو أب لثمانية أطفال مضطر للقيام بهذه الخدعة لكسب العيش على الرغم من خطورتها، وتعرض جوجي في إحدى المرات للدغة في داخل أنفه من أفعى أفقدته وعيه لثلاثة أيام بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وعلى الرغم من خطورة هذه الخدعة إلا أن جوجي عبر عن اعتزازه بموهبته هذه قائلاً: ” أنا فخور بموهبتي، على الرغم من المخاطر التي تنطوي عليها هذه الخدعة، غير أنني أشعر بالسعادة عندما أحظى بإعجاب الجمهور بما أقوم به”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها