” إل جي ” تكشف عن أحدث شاشات الـ ” 4K ” و الحواسيب المحمولة

أعلنت LG عن إطلاق تشكيلة من المنتجات تضم شاشات وأجهزة كمبيوتر محمولة، وذلك قبيل انطلاق معرض CES 2016.

وتُحضّر الشركة الكورية الجنوبية لعرض مجموعة مميزة من شاشات UltraWide، وشاشات ألعاب بتقنية الـ 4K، علاوة على مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائعة.

وقال “جانغ إيك هوان”، رئيس قسم الـ PC والشاشات في شركة إل جي إلكترونيكس، في بيان للصحافة: “يسعدنا كما هو الحال دائما أن نقدم أحدث ابتكارات الـ PC والشاشات خلال معرض CES الدولي القادم، وسوف نكون بالتأكيد قادرين على لفت انتباه الجمهور وإثارة إعجابه بمنتجاتنا”.

وتزعم الشركة إن جميع المنتجات “مصممة لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والترفيه، ولتلبية احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين من بين المهنيين وممارسي ألعاب الفيديو ومحترفي تقنيات العالم الرقمي” ، وفق ما اوردت قناة روسيا اليوم.

وسوف تقدم الشركة تقنية تعزيز الألوان IPS، وعدد غير قليل من عناصر التصميمات الجديدة في تشكيلة 2016، منها الشاشات UltraWide QHD مقاس 34 بوصة 21:9 بتقنية 3440*1440، وشاشات الألعاب Ultra HD 4K بالتقنية المتقدمة AMD’s advanced FreeSync.

وستعرض الشركة أيضا الشاشة من نموذج LG Ultra HD 4K، المزودة بمنفذ USB-C لتقنية الشحن السريع ، أيضا أعلنت الشاشة عن أحدث حواسيبها المحمولة مقاس 15.6 بوصة، بمعالج الجيل السادس من “إنتل كور”، ونظام التشغيل الأحدث ويندوز 10.

وسوف تبقى منتجات الشركة معروضة في جناحها بالمعرض الدولي خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير/كانون الثاني 2015.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها