في روسيا .. حراس سجن يحطمون هواتف محمولة فوق رؤوس السجناء ( فيديو )

أثار مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي موجة عارمة من الغضب في روسيا، بعد أن ظهر فيه حراس أحد السجون وهم يلهون بتحطيم هواتف محمولة قديمة على رؤوس السجناء.

والتقطت هذه المشاهد الصادمة داخل سجن في مدينة يلتيس غربي روسيا، ويظهر فيها حراس السجن، وهم يحطمون الهواتف بالمطرقة فوق رؤوس السجناء، الذين ارتدوا خوذات على رؤوسهم.

وعلى الرغم من ارتداء الخوذة، إلا أن السجناء كانوا يشعرون بألم شديد من هذه الطريقة الغريبة في التعذيب، في الوقت الذي كان السجانون ينفجرون بالضحك كلما تم تحطيم هاتف على رأس أحد السجناء بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وأصدرت الشرطة تحذيراً شديد اللهجة لإدارة السجن بعد تناقل مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنكر المشتبهون الرئيسيون في هذه الحادثة دورهم بعملية التعذيب في البداية، إلا أنهم اضطروا للاعتراف في النهاية بعد مواجهتهم بمقطع الفيديو ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال متحدث باسم الشرطة بعد إيقاف الحراس عن العمل وتحويلهم إلى المدعي العام المحلي: “نحن نعتبر أن هذه القضية مغلقة الآن، لكننا بالتأكيد غير راضين عن مثل هذه التصرفات، ونتمنى عدم تكرارها في المستقبل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها