المخرج العالمي جيمس كاميرون يستعد لتصوير فيلم ” أفاتار 2 “

يخطط لعرض فيلم “أفاتار – 2″ بحلول عيد ميلاد المسيح عام 2017 ، أعلن ذلك المخرج السينمائي جيمس كاميرون في تصريح أدلى به لصحيفة ” Montreal Gazette “، حيث سلط الضوء على العمل التحضيري لتصوير الحلقة الثانية لفيلم “افاتار” الذي يعد من أكثر الأفلام إقبالا من حيث الإيرادات في تاريخ السينما العالمية.

وقال إن “التحضيرات لتصوير الفيلم تجري على قدم و ساق ، ويسعى منتجوه إلى أن يعرض الفيلم بدور السينما في عيد ميلاد المسيح عام 2017 ، ويوشك أن ينتهي العمل على إعداد الرسوم و المشاهد و المناظر للفيلم والذي استغرق سنتين ، بحسب ما افادت قناة روسيا اليوم.

وسيرى المشاهد عوالم جديدة إطلاقا في كوكب باندورا. أما كتابة سيناريو الفيلم فإن العمل عليه على وشك الانتهاء أيضا ، وقد تم إعداد مواقع وبنية تحتية للتصوير ، لذلك فإننا نعتزم بدء عملية تصوير الفيلم في مطلع كانون الثاني القادم”.

يذكر أن فيلم “أفاتار” الخيالي من إخراج جيمس كاميرون الذي عرض عام 2009 أصبح ثورة حقيقية في السينما العالمية حيث استطاع المشاهد زيارة كوكب باندورا الفريد من نوعه، وذلك بفضل استخدام تقنيات ” 3D ” ومؤثرات خاصة ،  وجنى الفيلم آنذاك 2.8 مليار دولار، ما يعتبر رقما قياسيا في تاريخ السينما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها