إبراهيموفيتش يتحدث عن تجربته مع باريس سان جيرمان

كشف إبراهيموفيتش عن العديد من التفاصيل المرتبطة بانتقاله إلى باريس سان جيرمان وتحدّث عن حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا خلال لقاء مع الموقع الرسمي لبطل فرنسا.

وقال النجم السويدي إبراهيموفيتش عن مغامرته مع أفضل الفرق الفرنسية في السنوات الأخيرة: “أشعر أنني بحالة جيدة، لدي الكثير من المسؤوليات، كنت أعرف قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان أن ذلك سيكون تحدياً بالنسبة لي لأنّ النادي يريد أن يحقق شيئاً كبيراً”.

وعن مشروع الفريق الباريسي: “كان المشروع تشكيل فريق لقيادته إلى القمة، أنا سعيد جداً بأنني كنت هنا منذ بداية المشروع لأنّه من السهل الوصول إلى القمة الآن بما أن كلّ شيء متاح وفي مكانه، عندما وصلت لم يكن ذلك سهلاً لأنّ حالة الفريق لم تكن كيفما هي عليه اليوم، أنا سعيدٌ جداً كوني كنت من بين الأوائل الذين قادوا النادي لأفضل مستوياته”.

وبشأن دخوله التاريخ مع باريس سان جيرمان: ” كنت أعرف أنني سأكتب تاريخ هذا النادي وأنا لا زلت أفعل ذلك، اليوم الذي سأترك فيه النادي، سأجلس، وأسترجع الذكريات وأقول لنفسي إنني كنت جزءاً من هذا المشروع” ، وفقاً لقناة beIN SPORTS.

وتكلم عن حلم التتويج بدوري الأبطال الذي غاب عنه خلال مسيرته: “لا زالت لدي إمكانية الفوز بهذا اللقب، ألعب مع فريق كبير وحلمنا هو الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل النادي، إنّه بالتأكيد واحد من أهدافي الشخصية كذلك، إذا لم يحدث ذلك، فمسيرتي الاحترافية مليئة بالألقاب وغرفة كؤوسي أيضاً، لقد سنحت لي الفرصة للعب الى جوار لاعبين كبار، والفوز بالألقاب، دعونا نرى ما سيحدث هذا العام وإذا لم نتمكن من ذلك سأكون راضياً على أيّ حال بما حققته”.

وقال السلطان عن سفر باريس سان جيرمان الى قطر في فترة التوقف الشتوية: “جئت مرات عدة إلى الدوحة، ووجدت ذلك جيداً، قمنا دائماً بتحضيرات جيدة في قطر، كان ذلك فأل خير علينا بما أنّنا فزنا بألقاب كثيرة ونتمنى أن يستمر هذا التقليد”.

وفيما يرتبط بمباراة إنتر ميلان الودية في الدوحة: ” سنكون هناك بعد عيد الميلاد وسنلعب مباراة ضد إنتر ميلان، أنا سعيد بتمثيل فريقي وأنا أيضاً سعيد لدولة قطر، التي ستستضيف فريقين كبيرين هما باريس سان جيرمان وإنتر ميلان، إنّها مباراة جيدة للجماهير هناك، ونحن نريد أن نمتعهم بمباراة جيدة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها