بينيتيز يتعرض لهتافات معادية من جماهير ريال مدريد في المطار !

عاد المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، السبت، لمواصلة عمله مع الفريق الملكي، بعدما قضى عطلة أعياد الميلاد في مدينة ليفربول الإنكليزية رفقة عائلته الصغيرة.

وقد تعرض بينيتيز لهتافات معادية، عند مغادرته المطار، من طرف بعض الأشخاص المحسوبين على نادي ريال مدريد، حيث أصبح “رافا” غير مرغوباً فيه من طرف شريحة واسعة من محبي الفريق بالإضافة لبعض أعضاء إدارة النادي وحتى من بعض اللاعبين، وذلك بسبب تواضع نتائج وأداء “الميرينغي” في الموسم الجاري والتخوف من عدم التمكن من منافسة الغريم التقليدي برشلونة في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقد ظهر جلياً أنّ الإسباني بينيتيز غير متأثراً بعدائية الجماهير ولا بالأخبار المتداولة، في الأيام القليلة الماضية، حول قرب اقالته من تدريب ريال مدريد و”تعويضه” بالبرتغالي جوزيه مورينيو، المُقال مؤخراً من نادي تشيلسي الإنكليزي، أو الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب الحالي لفريق الرديف للنادي الملكي.

وظهرت لامبالاة رافائيل بينتيز بتلك الأخبار، من خلال احتفاظه بهدوئه ورده على أحد الصحافيين بعبارة واحدة و”لطيفة” وهي :” أعياد ميلاد سعيدة” ، وفقاً لصحيفة إيلاف.

ولم ينتظر بينيتيز كثيراً للعودة للعمل حيث برمج حصتين تدريبيتين ليوم الأحد، تحسباً للمباراة الرسمية القادمة المقررة يوم 30 ديسمبر على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، أمام نادي ريال سوسيداد، لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث أنّ أي تعثر للفريق الملكي سيعني الإقالة المباشرة للمدرب.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها