بالفيديو .. سقوط جرافة على رأس عامل بأحد ملاعب مونديال روسيا

نُقل عامل روسي إلى المستشفى وهو بحالة خطيرة جداً، بعد أن سقطت مجرفة حفّارة على رأسه، بموقع عمل بناء أحد الملاعب التي ستستضيف كأس العالم لكرة القدم عام 2018 في روسيا.

وأظهرت المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة في موقع البناء بمدينة يكاتيرنبيرغ وسط روسيا، لحظة سقوط المجرفة المعدنية على رأس رئيس العمال، عندما كان عامل الحفّارة يحاول توجيهها، في الوقت الذي كان رئيس العمال يؤدي بعض المهام على الأرض في الموقع.

و بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية وصف الأطباء حالة رئيس العمال بالحرجة، بعد أن وصل إلى المستشفى، وهو يعاني من إصابات شديدة في الرأس والكتفين. ويقول السكان المحليون إن الضحية يدعى فياتشسلاف إيريميف (23 عاماً)، وهو مسؤول عن الموقع، الذي يتضمن أعمال بناء أحد ملاعب المونديال القادم في روسيا بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وأشار شاهد عيان يدعى ألكسي إلى أن سيارة الإسعاف كانت في موقع الحادثة بعد لحظات من سقوط مجرفة الحفارة على رأس رئيس العمال ، من جهته أكد متحدث باسم الشركة المسؤولة عن المشروع أن التحقيقات تجري في الوقت الحالي، لتحديد المسؤولين عن الحادثة، ومدى الالتزام بقواعد الأمن والسلامة في موقع العمل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها