بينيتز : كريستيانو يحمل الفريق فوق ظهره

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، رافائيل بينيتز، إنه يقدم التهنئة للاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو لحمله الفريق فوق ظهره، في فوز “الملكي” على ريال سوسييداد بالليغا 3-1، إذ سجل هدفين، عقب إهدار ركلة جزاء.

وقال بينيتز في مؤتمر صحافي: “ريال مدريد سيطر على المباراة باستثناء 10 دقائق، كانت لنا السيطرة ولاحت لنا فرص كثيرة لم نستغلها لنلعب الشوط الثاني بأريحية، رد فعل اللاعبين كان رائعاً، أقدم لهم التهنئة، الهدف هو بذل أقصى جهد وهم قاموا بهذا وحققنا 3 نقاط”.

وصرح المدرب “قدمت التهنئة لكريستيانو لأنه حمل الفريق فوق ظهره، وأيضاً كل من بدأوا التشكيل الأساسي والاحتياطيين أيضاً لأن اللاعبين اتحدوا أمام موقف كان يتطلب قوة الشخصية”.

وأكمل بينيتز “عقب إهدار ركلة الجزاء، حمل رونالدو الفريق فوق ظهره وجعلنا نتقدم، العمل كان جيداً جداً ويجب السير على نفس المنوال”.

ولم يتشارك المدرب نفس رأي الصحافيين الذين اعتبروا أن ريال سوسييداد هو من سيطر على المباراة، ودافع عن طريقة لعب فريقه.

وأضاف بينيتز “إنها قصة آخر 30 عاماً، الاختيار بين الاستحواذ والسيطرة أم كرة القدم المباشرة، نحن فريق لدينا نسبة استحواذ جيدة ولكن لاعبينا يتمتيزون بالسرعة والخطورة في المناطق الأمامية، علينا التبديل بين الخيارين”.

وأشاد المدرب من ناحية أخرى بلوكاس فاسكيز صاحب الهدف الثالث، وقال: “سجل هدفاً جميلاً، إنه سريع ويقدم أفضل ما لديه، مسؤوليتي هي إخراج أفضل ما لدى اللاعبين البدلاء”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها