ريال مدريد يدخل مرحلة حاسمة من صفقة ضم بيانيتش

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ريال مدريد لا يدخر جهداً في الوقت الراهن لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أنه، بعيداً عما يحدث مع مدرب ريال مدريد رافايل بينيتز، هناك الكثير من القضايا والموضوعات التي يسعى النادي لحسمها حالياً.

وتأتي صفقة نجم روما الإيطالي، ضم لاعب وسط الميدان البوسني ميراليم بيانيتش على رأس أولويات النادي المدريدي في الوقت الحالي، إذ دخل التفاوض بين النادي واللاعب إلى مرحلة الجدية والرسمية خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشارت ماركا إلى أنه رغم التكهنات التي أكدت أن ريال مدريد سينتظر انتهاء مواجهته مع روما في دوري أبطال أوروبا حتى يحسم صفقة انتقال اللاعب البوسني، جاءت الأحدث والأمور على النقيض تماماً وبشكل متسارع.

وذكرت الصحيفة أن الاتصالات بين اللاعب والنادي الإسباني أصبحت أكثر كثافة في الأيام الأخيرة، ولم تنقطع كما كان متوقعاً في وقت سابق.

واجتمع بعض المسؤولين في ريال مدريد مع والد بيانيتش، الذي يدير كل ما يتعلق بالمسيرة الاحترافية لنجله، لنقل رغبة النادي الإسباني للاعب والاطلاع على خططه المستقبلية، بعد أن انهالت عليه العديد من العروض من قبل كبار الأندية في القارة الأوروبية مثل برشلونة وبايرن ميونيخ، الذي يعطي أيضاً اهتماماً بالغاً لمسألة تدعيم صفوفه بعناصر جديدة. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها