هاتف ” Xperia Z6 Lite ” قادم في العام الحالي مع المعالج ” Snapdragon 650 “

سلسلة هواتف Xperia Z5 جلبت بالتأكيد شرارة جديدة ودبت حياة جديدة في شركة Sony لتأكيد وجودها في سوق الأجهزة المحمولة، وبالطبع هذه السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية جعلت العديد من المشجعين متحمسين لمستقبل هذه العلامة التجارية.

ونتيجة لذلك، فقد بدأت بعض الشائعات حول سلسلة هواتف Xperia Z6 القادمة في العام المقبل على الرغم من أنه لم يمر على إصدار سلسلة هواتف Xperia Z5 سوى بضعة أشهر.

و لمحت التسريبات الأولية إلى أن سلسلة هواتف Xperia Z6 ستتألف من خمسة هواتف ذكية والتي تشمل Xperia Z6 Mini و Xperia Z6 Compact و Xperia Z6 و Xperia Z6 Plus إضافية إلى Xperia Z6 Ultra.

ولكن تم في وقت لاحق تسريب خارطة طريق تابعة لشركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile لم تكشف عن وجود عن الهاتف Xperia Z6 Mini وهذا ما خفض العدد إلى أربعة أجهزة ، وفق ما ذكرت شبكة إلكتروني التقنية.

ويزعم بأن إثنين من هذه الهواتف الذكية الأربعة ستدعم المعالج الرباعي النوى الجديد Snapdragon 820، في حين سيدعم الهاتفين المتبقين المعالج Snapdragon 652 والمعروف سابقا بإسم Snapdragon 620. ومع ذلك، مصدر صيني جديد أضاف المزيد من الغموض إلى هذا الموضوع برمته من خلال الحديث عن الهاتف Xperia Z6 Lite.

ووفقا لهذا المصدر الصيني، فيبدو أن الهاتف Xperia Z6 Lita سيضم شاشة 5 إنش مما يضعه بين Xperia Z6 و Xperia Z6 Compact. وتدعي المصادر الجديدة أيضا بأن الهاتف Xperia Z6 Lite سيضم معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 650 وهو نفسه المعالج المعروف سابقا بإسم Snapdragon 618.

ويقال كذلك بأن هذا الهاتف سيكلف نحو 385 دولار أمريكي وسيصدر في شهر أيار من العام الجاري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها