رئيس نادي إسبانيول : اتهامات برشلونة كاذبة لم تكن هناك أي هتافات عنصرية ضد نيمار

انتقد رئيس نادي اسبانيول، جوان كوليت، تصرفات لاعبي برشلونة خلال مباراة دربي كتالونيا أمس بالليغا والتي انتهت في ملعب (باور 8) بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليفقد البرسا صدارة البطولة لصالح أتلتيكو مدريد.

واتهم برشلونة لاعبي اسبانيول باللعب بطريقة عنيفة داخل الملعب، ورد كوليت “من العار أن يقول لاعبو برشلونة ذلك. ما يريدونه واضحا وهو الضغط على حكم مباراة الكأس ليطرد لاعبين من صفوفنا في أول 20 دقيقة”، في إشارة إلى المباراتين اللتين ستجمعان برشلونة وإسبانيول في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

كما نفى في تصريحاته التي نقلتها الصحافة المحلية ما قاله المرشح السابق لرئاسة برشلونة، توني فريتشا أمس والذي ندد بالهتافات العنصرية التي وجهتها جماهير اسبانيول لنجم برشلونة، البرازيلي نيمار، مطالبا بأن تظهر الهتافات العنصرية ضد نيمار في تقرير الحكم ، بحسب ما ذكرت شبكة سوبر الرياضية.

وقال كوليت في هذا الصدد “هذا كذب، لم تكن هناك هتافات عنصرية ضد نيمار. تصرف الجماهير كان لا يرقى إلى الشك. فليتركونا في سلام”.

و انتشرت بعض الفيديوهات بعد ديربي برشلونة و التي تظهر بشكل واضح هتافات جماهير اسبانيول العنصرية ضد العديد من لاعبي برشلونة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها