صورة على موقع ” فيس بوك ” تجبر بريطانياً على خسارة 40 كيلو من وزنه

اضطر شاب بريطاني إلى خسارة أكثر من 40 كغم من وزنه، بعد أن تحول إلى مادة للسخرية على الإنترنت، عقب نشر صورة له محمولاً على الأكتاف وهو عاري الصدر في أحد المهرجانات.

وكانت صورة بول موري (26 عاماً) قد انتشرت كالنار في الهشيم، بعد نشرها على موقع فيس بوك، وحظيت بأكثر من 30 ألف إعجاب ومشاركة، وعلق عليها أكثر من 10 آلاف مستخدم للموقع ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وشعر بول بإحراج شديد بسبب التعليقات الساخرة على الصورة، بعد أن اتصل به أحد أصدقائه، وأخبره أنه صورته أصبحت مادة دسمة للسخرية على الفيس بوك بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

ويقول بول إن الصورة والتعليقات الساخرة جعلته يشعر بالإحباط والاكتئاب في البداية، لكنه ما لبث أن اتخذ قراراً هاماً للتعامل مع هذه المشكلة، وبدأ باتباع حمية غذائية قاسية خالية من الوجبات السريعة والأطعمة الحاوية على نسبة عالية من الدهون، بالإضافة إلى ارتياد صالة رياضية 3 مرات في الأسبوع على الأقل.

وتمكن بول من خسارة حوالي 25 كيلوغراماً من وزنه ما بين شهر كانون الثاني و آب من العام الماضي، قبل أن ينضم إلى نادي “سليم وورلد” للتخسيس في أيلول ليصل مجموع ما خسره حتى الآن حوالي 42 كيلو غرام.

وأصبح بول على بعد كيلوغرامات قليلة من الهدف الذي وضعه لنفسه في بداية الحمية، حيث وصل وزنه إلى 88 كغم، بعد أن تجاوز 130 كغم عندما التقطت صورته التي كانت السبب بهذا التغيير الجذري في حياته.

 

ش

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها