عائدات قياسية لاديداس بالصين في 2015 تجاوزت 2 مليار يورو

وصلت عائدات شركة اديداس الألمانية للمستلزمات الرياضية في الصين في العام الماضي إلى مستوى قياسي لم يتحقق من قبل.

وفي تصريحات لصحيفة “زود دويتشه تسايتونج” الألمانية الصادرة اليوم الاثنين، قال هيربرت هاينر رئيس مجلس إدارة اديداس :” سنحقق عائدات قياسية في الصين تزيد عن ملياري يورو في 2015، لتكون الصين بذلك ثاني أهم سوق بالنسبة لنا بعد الولايات المتحدة وذلك على الرغم من المشاكل الاقتصادية هناك”.

وأعرب هاينر عن تفاؤله حيال السنة المالية الجديدة 2016 قائلا:” انا متفائل للغاية ودفاتر الطلبيات لدينا للنصف الأول من 2016 ممتلئة، ونحن نخطط كشركة لتحقيق ارتفاع ملحوظ مرة أخرى في العائدات والأرباح”.

وتابع هاينر ان الجو السائد بين الموزعين في الولايات المتحدة إيجابي وسيتم استثمار ذلك “وأستطيع أن أعدهم بنمو في عائدات ماركة اديداس في الولايات المتحدة بنسبة تتألف من رقمين” كما أشار إلى أن الشركة تخطط لتحقيق نمو دائم على المدى البعيد “فيجب أن يكون هدفنا تحقيق نمو بنسبة تتألف من رقمين كل عام بصورة دائمة”.

وتعلق اديداس أمالا على بطولة كأس أوروبا لكرة القدم في هذا العام حيث تتوقع اديداس عائدات قياسية مطلقة في 2016 بفضل منتجات كرة القدم بقيمة تزيد بشكل ملحوظ عن 1ر2 مليار يورو لتفوق مبيعاتها في بطولة كأس العالم مونديال 2014.(د ب أ)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها