إنريكي : توران و فيدال سيلعبان ضد إسبانيول

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة إن لاعبَيه التركي أردا توران وأليكس فيدال سيلعبان ضد إسبانيول في ديربي كاتالونيا اليوم الأربعاء ضمن ذهاب دور الـ16 من كأس إسبانيا.

وذكر إنريكي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي بخصوص استدعاء توران وفيدال لخوض المباراة “سيكون بمقدور اللاعبَين المشاركة، وسيلعبان في المباراة، خصوصاً أن لدينا المعطيات الفنية الكاملة بخصوص مدى جاهزيتهما الفنية، ومتأكد أن بإمكانها لعب 90 دقيقة”.

وتحدث مدرب برشلونة بإسهاب عن لاعبيه الجديدين اللذين أصبح بإمكانهما اللعب بعد انتهاء فترة العقوبة على البلاوغرانا فقال “بإمكانهما تقديم الإضافة اللازمة للفريق، أردا يمكنه اللعب في الوسط والجانبين في الهجوم، أما فيدال فله القدرة على تغطية كل المواقع سواء على الأطراف أو الدفاع أو الوسط أو الهجوم”، مشيراً “لديهما مؤهلات فنية وفردية كبيرةٌ جداً”.

وأضاف اللوتشو في المؤتمر الصحفي “سنؤدي بكل قوتنا كما لو أنه لا يوجد مباراة إياب، اللاعبون متحمسون لتحقيق أفضل نتيجة”.

وفيما يتعلق بالمواجهة التي جمعت الفريقين في الدوري قبل أيام وانتهت بالتعادل السلبي (0-0) قال مدرب حامل اللقب: “خضنا مباراة قوية ضدهم في الليغا، ونجحنا في خلق ست أو سبع فرص سانحة للتسجيل، ونأمل أن نكون في كامل جاهزيتنا لتحقيق الفوز ومنح هدية لجماهيرنا”.

يذكر أن مدرب برشلونة فضّل عدم استدعاء كل من كلاوديو برافو ودوغلاس وساندرو وأدريانو. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها