ارتفاع بلاغات ” التحرش ” بمدارس أميركا العسكرية

تصاعدت بشكل مفاجئ البلاغات عن اعتداءات جنسية في ثلاث أكاديميات عسكرية بنسبة وصلت إلى أكثر من 50%، خلال العام الدراسي 2014-2015، كما زادت شكاوى التحرش الجنسي، وفقا لوثائق اطلعت عليها أسوشييتد برس.

وقال مسؤول عسكري بارز إن الارتفاع الحاد يعود إلى ثقة الطلاب المتزايدة بشكل كبير في نظام الإبلاغ، وتوسع برامج التوعية خلال السنوات الأخيرة. وكانت البرامج تهدف إلى أن تجعل الضحايا أكثر وعيا بعملية الإبلاغ والشعور براحة أكثر في طلب المساعدة.

غير أن الزيادة أثارت أسئلة حول ما إن كانت الاعتداءات الإجرامية أو التحرش في ارتفاع، أم أن العدد يعكس تنامي استعداد الضحايا للمضي قدما.

ووفقا لوثائق البلاغات التي اطلعت عليها أسوشييتد برس، هناك 91 اعتداء جنسيا أبلغ عنها خلال العام الدراسي الماضي، في الأكاديمية البحرية الأميركية في أنابوليس والأكاديمية العسكرية الأميركية في ويست بوينت في نيويورك، وأكاديمية سلاح الجو الأميركي في كولورادو، مقارنة بـ59 حالة خلال العام الدراسي 2013-2014.

وارتفعت بلاغات الاعتداءات في المدارس الثلاثة، لكن العدد تضاعف تقريبا في أكاديمية سلاح الجو وقفز من 25 حالة إلى 49.

في نفس الوقت، ارتفعت شكاوى التحرش الجنسي بنسبة 40% بإجمالي 28 حالة خلال العام الدراسي الماضي. ووفقا للوثائق، كانت أغلب شكاوى التحرش الجنسي في الأكاديمية البحرية، حيث وصلت إلى 13 حالة. وكانت هناك سبع حالات في ويست بوينت، وثمان في أكاديمية سلاح الجو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها