بالفيديو .. ركاب يرمون امرأة حامل من حافلة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً صادماً لامرأة روسية حامل وهي تطرد بعنف من حافلة بسبب الضجيج الذي كان يصدره أطفالها على متن الحافلة.

و كانت المرأة نائمة في الحافلة بينما كان أطفالها يصدرون ضجيجاً كبيراً أزعج الركاب ، وتقول التقارير بأن امرأة أخرى في الحافلة أيقظتها وطلبت منها أن تضبط تصرفات أطفالها قبل أن يندلع شجار بين المرأتين مما أحدث فوضى على متن الحافلة.

وقال أحد الركاب الذين شهدوا الواقعة: “استيقظت المرأة فجأة وبدأت بالصراخ على الفتاة التي أيقظتها وتذمرت من سلوك أطفالها. وبدأت برميها بأشياء كانت بحوزتها وحاولت ضربها.”

وتعرض رجل آخر للضرب أيضاً بعد أن حاول أن يفض الشجار، وشوهدت المرأة الحامل وهي تغاردر الحافلة في المحطة التالية بعد أن أنزلت أطفالها من الحافلة ، طبقاً لما افادت قناة سكاي نيوز.

وبينما كانت المرأة تترجل من الحافلة، قام رجل بدفعها بعنف لتسقط على الأرض ، ولكنها نهضت غاضبة وحاولت الصعود إلى الحافلة ثانية لتتعرض لركلة أخرى أسقطتها على الرصيف.

وحاولت المرأة الصعود إلى الحافلة مرة أخرى وتمسكت بمقابض الباب عندما تحركت الحافلة من مكانها فسحبها رجل كان يقف على الرصيف إلى الخلف.

وتقول التقارير بأن الشرطة اعتقلت المرأة الحامل فيما بعد وبدأت التحقيق معها ووجهت إليها تهمة التسبب بإقلاق راحة الركاب وفق صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها