غريزمان : أتمنى أن تكون أفضل لحظات مسيرتي لم تصل بعد

قال مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي سجل في فوز فريقه على سيلتا فيغو بهدفين نظيفين في الليغا ليتصدر البطولة إنه يأمل في أن تكون “أفضل لحظات مسيرته لم تصل بعد”.

وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “لا أعرف اذا ما كنت في أفضل لحظة بمسيرتي، ولكن آمل أنها لم تصل بعد، أنا أجتهد لأصبح لاعبا هاما وأتمنى الاستمرار على نفس المنوال”.

وأضاف غريزمان: “كنا نعرف أن هذه المباراة ستكون معقدة لان سيلتا يلعب جيدا وهو خصم صعب، ولكن تحلينا بالصلابة في الخلف والقوة في الأمام”.

وأردف اللاعب “أنا سعيد بكل ما نفعله في الهجوم والدفاع، نقوم بالأمور بصورة جيدة ويجب السير على نفس المنوال.. لا يمكنني القول بأننا مرشحون للقب، بل سأقول أننا فريق يجب أن ينافس لكي يظل في مراكز متقدمة وهذا هو ما نفعله مباراة تلو الأخرى كما يقول المدرب”.

من ناحيته قال ياجو اسباس مهاجم سيلتا إنه يأسف للهزيمة ولكنه اعتبرها عادلة.

وصرح آسباس: “كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، أتلتيكو لا يترك أمامك فرصا كثيرة للتسجيل، لقد استغلوا الأخطاء التي ارتكبناها وفازوا بالمباراة”.

وأضاف اللاعب: “أتلتيكو قرأ المباراة جيدا، لم يتركنا نلعب، حالة أرضية الملعب لم تساعدنا أيضا، سجلوا الهدف الأول وبعدها انطلقنا نحو قبر مفتوح، وهكذا تكون الأمور أكثر صعوبة”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها