غوارديولا يعتذر لمدربي الدوري الانكليزي الممتاز

اعتذر المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، الاسباني بيب غوارديولا، للمتاعب التي سببها لنظرائه في الدوري الانكليزي الممتاز بسبب الضغوط التي تعرضوا لها بعد أن اعلن عن نيته الانتقال الى الدوري الانكليزي في الموسم المقبل.

وكان غوارديولا الذي سيترك بايرن في الصيف المقبل بعد انتهاء مدة تعاقده، قد قال إنه تسلم العديد من العروض من نواد انكليزية.

ولكنه قال اليوم في الدوحة، حيث يقيم بايرن معسكره التدريبي الشتوي، إنه يعتذر اذا كان ما قاله يفتقر للاحترام والكياسة.

وقال غوارديولا البالغ من العمر 44 عاما، “لم تكن نيتي الاساءة لأحد، ففي كل حياتي مع الرياضة – كلاعب ومن ثم كمدرب – كنت أكن الكثير من الاحترام لزملائي.”

ورفض غوارديولا التلميح الى النادي الذي سينضم اليه في المستقبل قائلا إنه سيعلن عن اسم النادي بعد التوقيع على العقد معه ، وفق ما اوردت هيئة الإذاعة البريطانية.

واضاف مدرب برشلونه الاسبق، “لا أعرف، وبالطبع انا أركز جهودي على بايرن ولكن ذلك لا يغير الحقيقة القائلة إني سأدرب فريقا ما في الموسم المقبل.”

وكان قد اشيع ان نوادي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وارسنال وتشيلسي قد عبرت عن اهتمامها بالاستفادة من خدمات غوارديولا الذي سبق له ان قاد برشلونه للفوز بـ 13 لقبا في الفترة التي تولى فيها ادارته بين 2008 و2012.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها