عودة متوقعة لبالوتيلي إلى صفوف ميلان في كأس إيطاليا

اعلن الصربي سينيشا ميهايلوفيتش مدرب نادي ميلان الايطالي لكرة القدم  الثلاثاء ان المهاجم ماريو بالوتيلي الذي خضع لعملية جراحية في الفخذ سيعود الى صفوف الفريق اعتبارا من اليوم الاربعاء.

ويلعب ميلان غدا ضد كاربي ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ايطاليا ، وقال ميهايلوفيتش في مؤتمر صحافي عشية اللقاء المنظر مع كاربي: “بالوتيلي بات في وضع جيد ويمكن استدعاؤه غدا”.

ويلعب بالوتيلي مع ميلان معارا من ليفربول الانكليزي، وهو لم يشارك هذا الموسم الا في 4 مباريات، كما انه لم يلعب اي مباراة منذ 27 ايلول الماضي.

من جهة اخرى، اعرب ميهايلوفيتش عن امله في ان يعود المهاجم الفرنسي جيريمي مينيز قريبا الى الملاعب، وقال “اتمنى ان يعود جيريمي قريبا. بامكانه معاودة اللعب في نهاية الشهر في اقصى مهلة”.

وكان مينيز عاود التمارين الجماعية مؤخرا وهو لم يشارك في اي مباراة هذا الموسم بسبب اصابة في الظهر.

وعانى ميلان كثيرا من الاصابات هذا الموسم ما اثر سلبا على نتائجه حيث يحتل المركز الثامن في الدوري بفارق 12 نقطة خلف نابولي المتصدر، وهو لم يحقق الفوز في مباراتيه الاخيرتين (تعادل وخسارة).

ويسعى ميلان الى استغلال عاملي الارض والجمهور غدا لمواصلة مشواره في مسابقة الكأس، وتبدو مهمته سهلة نسبيا كون كاربي الوفاد الجديد على دوري الاضواء يعاني الامرين بحلوله في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

والتقى الفريقان في 6 كانون الاول الماضي على ارض كاربي وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي.

ويدخل كاربي المباراة بمعنويات عالية نسبيا بعد تغلبه على ضيفه اودينيزي 2-1 السبت الماضي وتخلص من المركز الاخير. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها