فينغر يؤكد إتمام صفقة النني و قد يكون لائقاً لمباراة ستوك سيتي

أنهى نادي أرسنال الإنكليزي كافة الإجراءات والتفاصيل المتعلقة بصفقة الحصول على خدمات لاعب خط الوسط المصري محمد النني قادماً من صفوف بازل السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال مدرب أرسنال أرسين فينغر عقب قمة الجولة الحادية والعشرين في الدوري الإنكليزي الممتاز إن النادي أغلق بنجاح صفقة التعاقد مع الدولي المصري محمد النني.

وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم أن لاعب خط الوسط المصري سوف يكون متاحاً للعب تحت إمرته في مباراة الفريق المقبلة الأحد أمام ستوك سيتي في حال كان لائقاً.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن الدولي المصري وصل العاصمة البريطانية لندن للخضوع إلى الإجراءات الطبية وإكمال كافة التفاصيل لإنهاء انتقاله إلى ملعب الإمارات.

ويعد قدوم النني إلى كتيبة فينغر خير تعزيز للمدفعجية في ظل إصابة لاعب الإرتكاز كوكلين حيث تسبب غيابه عن ضعف واضح في خط الوسط واستقبال العديد من الاهداف ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وتوقعت تلك التقارير أن تبلغ قيمة انتقال النني إلى أرسنال 7 ملايين جنيه استرليني ليسير على درب مواطنه وزميله السابق في بازل محمد صلاح الذي انتقال إلى صفوف تشلسي في يناير قبل عامين من الآن.

وكان ليفربول قد حرم أرسنال من تحقيق فوز ثمين على ملعب أنفيلد رود عندما أدرك هدف التعادل في الوقت القاتل بثلاثة أهداف لمثلهما ما ساهم في اقتسام المدفعجية الصدارة مع ليستر سيتي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها