قناة تلفزيونية ألمانية : ” شبيحة بشار الأسد ” يعيشون بين اللاجئين في ألمانيا دون أي ملاحقة قانونية ! ( فيديو )

كشفت قناة “آر تي إل” التلفزيونية الخاصة النقاب عن وجود بعض “جلادي” نظام بشار الأسد، المتهمين بتعذيب السجناء في سجون النظام، بين اللاجئين السوريين في ألمانيا.

وقالت القناة إن مراسلتها الشهيرة أنتونيا رادوس عثرت خلال تقرير موسع لها على بعض هؤلاء الذين تسميهم المعارضة السورية بـ”الشبيحة” في مراكز لإيواء اللاجئين بألمانيا وتحدثت معهم.

ويشير التقرير، بحسب ما نقلت “إذاعة صوت ألمانيا”، إلى أن معظم هؤلاء “الشبيحة” هم من أصحاب السوابق ومحكوم عليهم بالسجن في سوريا لسنوات طويلة، إلا أن عملهم كجلادين ومعذبين لحساب النظام خفف عنهم العقوبات، بينما أطلق سراح الكثيرين منهم بعد قيامهم بما يسمى “بالأعمال القذرة” في السجون.

وبحسب التقرير، فإن البعض منهم هرب من سوريا إلى ألمانيا وهم يعيشون اليوم بين اللاجئين دون أي ملاحقة قانونية.

من جانبها، نشرت صحيفة “بيلد” الشعبية واسعة الانتشار في ألمانيا تقريراً عن “الشبيحة” تشرح فيه هذه التسمية وعلى من تطلق في سوريا، مشيرة إلى أن بعضهم وجد طريقه مع اللاجئين إلى ألمانيا، حيث يقيمون مع “ضحاياهم” أحياناً في نفس مراكز إيواء اللاجئين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لك الاتنين اوسخ من بعض بكرا رح تلعنو الساعه يلي استقبلتو زبالة المجتمع يا اوربا وخصوصا العراقيين واسوريين والشبيحة مع جيش الكر اهل احريه تفوووو عليكم زبالة

  2. إن لم يلاحقهم القانون الألماني فأن هناك من سيلاحقهم قريباً و سيحدون جيفهم في البراري.

  3. حتى إلى أوروبا وألمانيا وصل وسخ الشبيحة مؤيدي الكلب بشار الأسد !!!

  4. جيد انة في ناس عبتقدر تتعرف على شبيحة الأسد. لكن الغريب اتو ما سمعنا أي تقرير عن الدواعش اللي معبين الهايمات. والتصرة وغصابات عيرها كثير. المجرم بظل مجرم بغنض النظر لمصلحة مين كانت جرائمو

  5. يعني ان أفلتوا من العقاب في الدنيا وين راح يروحوا من الله…..وكل مكتوب عليهم و مسجل عند رب العالمين