كلوب : رفضت تدريب مانشستر يونايتد

كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، الألماني يورغن كلوب، أنه رفض عرضاً لتدريب مانشستر يونايتد في 2013، لأنها لم تكن اللحظة المناسبة لترك تدريب بروسيا دورتموند حينئذ.

وقال كلوب إن المدير الفني للمان يونايتد وقتها، السير أليكس فيرغسون تحدث معه في شهر نيسان 2013، حول إمكانية قدومه لتدريب الفريق خلفاً له، بعدما أعلن الأخير نيته اعتزال التدريب، عقب 27 عاماً قضاها مع “الشياطين الحمر”.

وأوضح “تحدثنا، نعم، كان شرفاً كبيراً بالنسبة لي، ولكن، كي أكون صريحاً، لم أكن استطع ترك دورتموند في ذاك الوقت، كنا في شهر أبريل ونخطط للموسم التالي، أيمكنك طلب استقدام لاعبين لفريقك ثم تقرر أنت الرحيل؟ لم يكن الأمر ليسير بهذا الشكل، على الأقل بالنسبة لي”.

وأردف المدرب الألماني “لم يصلني أي عرض رسمي وقتها، ولكن حتى إذا ما كان هناك عرض فكنت سأرفضه، كان عليّ أن أنهي عملي أولاً في دورتموند ثم التحدث بشأن أي أمور أخرى، من الممكن ألا يكون التصرف الأكثر ذكاء، ولكني فعلت الأمر ذاته عندما كنت في ماينز”.

وتأتي تصريحات كلوب عشية قمة مباريات الجولة الـ22 للدوري الإنكليزي الممتاز، التي ستجمع ليفربول بضيفه مانشستر يونايتد، في “ديربي” الشمال على ملعب آنفيلد.

ويحتل “الريدز” المركز التاسع برصيد 31 نقطة، بينما يدخل “الشياطين الحمر” اللقاء وهم في المركز السادس برصيد 34 نقطة. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها