” نينتندو ” تطلق أولى ألعابها للهواتف الذكية

أكدت شركة نينتندو اليابانية أنها ستطلق أولى ألعابها المصممة خصيصاً للهواتف الذكية في شهر آذار المقبل لمنصتي “أندرويد” و”آي أو إس”.

وقال رئيس الشركة اليابانية تاتسومي كيميشيما لصحيفة يابانية تدعى “مينتشي شيمبون” إن إطلاق أولى ألعاب الشركة لمنصات الهواتف الذكية هي جزء بسيط من خططه المستقبلية خلال الـ12 شهراً المقبلة، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويتطلع تاتسومي إلى أن يُدر ربحاً على الشركة خلال السنوات المقبلة بنحو 855 مليون دولار أمريكي، أي أربعة أضعاف الأرباح التي حققتها الشركة العام الماضي.

وينظر تاتسومي إلى منصتي “أندرويد” و”آي أو إس” بعين الاعتبار، كونهما أكبر نظامي تشغيل في العالم، وبطرح أولى ألعاب الشركة على هاتين المنصتين، سيحقق ربحاً وفيراً للشركة، لاسيما وأن السوق اليابانية تحتل المركز الثالث من بين الأسواق من ناحية إنفاق مستهلكيها على ألعاب الفيديو المحمولة والتي تصل إلى 30 مليار دولار.

وبحسب وصف الشركة فإن أولى ألعاب نينتندو للهواتف المحمولة ستكون أكثر من مجرد لعبة فيديو، فهي عبارة عن أداة للتواصل والدردشة، تتيح للمُستخدم تصميم شخصية خاصة به ثم استخدامها في الدردشة مع الآخرين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها