من هي الفرق الأكثر تضييعاً لركلات الجزاء هذا الموسم ؟

احدى المواقف الصعبة التي يواجهها اللاعبون هو انتظار صفارة الحكم لاعلان بداية تنفيذ ركلات الجزاء فمنهم من يتمكن بسهولة الاستفادة منها و الأخر يقع في مصيدة التوتر و يطيح بالكرة بين يدي الحارس و في هذا التقرير الذي أوردته قناة يورو سبورت عرض لأكثر الأندية الأوروبية تضييعا لركلات الجزاء .

1- رين

ضيع النادي الفرنسي 4 ركلات جزاء و ذلك بواسطة 4 أسماء مختلفة فبدأها سيلفيان أرماند عندما أضاع واحدة أمام تولوز ثم أضاع جورج نتيب ركلة أخرى أمام ليل كانت كفيلة بفوز فريقه و بعده بيدرو هينريك أمام موناكو ثم جيوفاني سيو أمام بوردو و تلك الركلات الأربعة أضاعت على الفريق 6 نقاط كاملة كانوا من الممكن أن يحصدوها .

2- برشلونة

بالرغم من أن النادي الكاتالوني يقدم كرة قدم ممتعة و هجومية رائعة الا انهم يعانوا من هذا الأمر و كان الغريب تصدر ليونيل ميسي قائمة الفريق بتضييعه لركلتين جزاء فأضاع واحدة أمام أتلتيك بيلباو ثم عاد و لم ينجح في تسجيل الأخرى أمام ليفانتي و كان نيمار له ركلة أضاعها أمام لاس بالماس و لم تؤثر أى منها في نتائج مبارياتهم .

3- إسبانيول

النادي الكاتالوني الأخر يتواجد في هذه القائمة بعد أن أضاع لاعبوه ركلتين جزاء حيث بدأها الإكوادوري فيليبي كايسيدو بتضييعه واحدة أمام سبورتينغ خيخون ثم كان دور بورغوي في تضييع الثانية أمام رايو فاليكانو و كان من الممكن أن يحصد الفريق من نقطة من تسجيلهم .

4- كاربي

هو الفريق الإيطالي الوحيد المتواجد في هذه القائمة فهم أضاعوا ركلتين جزاء بدأها أندريا لازاري عندما واجه فريق سامبدوريا ثم البرازيلي رايدر ماتوس عندما أضاع الأخرى أمام نادي روما و لكن حتى في حالة تسجيلهم أهداف فكانت لن تغير من نتائج الفريق .

5- مانشستر سيتي

أضاع السيتيزنز ركلتين جزاء حيث بدأها الصربي أليكساندر كولاروف في مواجهة الفريق أمام نوريتش سيتي ثم جاء دور ويلفريد بوني عندما أضاع ركلة أخرى أمام فريق سندرلاند و كلا الركلتين لم تكن تؤثر على نتيجة المباراة .

6- ليستر سيتي

دخل الثعالب هذه القائمة بعد تضييع رياض محرز ركلة جزاء أخرى أمام أستون فيلا فكان للجزائري أيضا يد في تضييع أول ركلة جزاء أمام فريق بورنموث و لكن المشكلة الحقيقية أن كليهما كانت ستضيف للفريق 4 نقاط أخرى تتيح لهم المنافسة على الصدارة هذا الموسم .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها