في دبي .. مستشار شخصي للتسوق بتكلفة 950 درهم في الساعة

ليس من السهل إيجاد ما يناسبك من ألبسة وأكسسوارات في أكبر مركز للتسوق في العالم، حيث تتنوع الخيارات والعلامات التجارية في آلاف المتاجر الفاخرة، ما قد يشكل للبعض مهمة مستحيلة.

لكن دبي مول يوفر حلاً مناسباً لهذا التحدي، وخاصة لأصحاب الدخل المرتفع، وذلك من خلال خدمة التسوق الشخصي لمدة 3 ساعات، مقابل 2950 درهماً فقط.

حيث يرافق الزائر مستشار شخصي متخصص، خبير بالموضة ومطلع على أحدث صياحات التصميم في عالم الأزياء والأكسسوارات، وذلك لضمان الحصول على الأرقى والأجمل والأفضل لما يناسب ذوق وإطلالة الزائر الأنيقة، بالإضافة إلى مساعد خاص، ليوفر عناء نقل المشتريات التي ستكون حتماً ثقيلة الوزن لكثرتها.

بالإضافة إلى عربة مترفة لتجنب عناء المشي بين المتاجر في أضخم مركز للتسوق، وليس ذلك فحسب، بل يتمتع الزائر بفرص الدخول إلى الصالة الحصرية في ردهة الأزياء بدبي مول، للحصول على قسط من الراحة والنقاش مع مستشار التسوق قبل بدء رحلة التسوق الطويلة.

وللحصول على هذه الخدمة، يجب الحجز قبل 48 ساعة، بالإضافة إلى تعبئة استمارة خاصة، تتضمن بيانات دقيقة عن الزائر، ومن ضمنها العمر والطول والوظيفة ونمط الحياة ولون الشعر والعيون، بالإضافة إلى تحديد مقاسات مختلف قطع الألبسة لكل من الرجل والنساء، بدءاً من القمصان والفساتين، وصولاً إلى قياس الحذاء، كما يجب تحديد أي جزء من الجسم يريد الزائر إبرازه أو إخفاءه.

خدمة التسوق الشخصي في دبي مول، متاحة لمدة 3 ساعات مقابل 2950 درهماً، وفي حال قرر الزائر البقاء لمدة أطول، فيمكنه الحصول على سعر أفضل مقابل 950 درهماً للساعة، ويمكن بالطبع اصطحاب أحد الأصدقاء خلال التسوق، لكن دون حصوله أو حصولها على أي استشارات ، وفق ما اوردت صحيفة البيان الإماراتية.

وتأتي هذه الخدمة لتعزز مكانة دبي مول كأكبر وأبرز وجهات التسوق والترفيه في العالم، حيث استقطب أكثر من 90 مليون زائر خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2015، بزيادة بلغت 11% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

ويضم المركز كبرى الأسماء التجارية لأشهر العلامات الفاخرة من مختلف أنحاء العالم، ويوفر واحة متكاملة للمتسوقين بما يوفره من خيارات واسعة لشتى فئات المنتجات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها