ديفيد لويز يشجع كوستا على الانضمام لسان جيرمان

شجع مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي ديفيد لويز، “المشاكس” الإسباني دييغو كوستا على الانضمام إلى نادي العاصمة الفرنسية، والرحيل عن تشليسي الإنكليزي.

وأكد لويز، في تصريحات تناقلتها الصحافة الإنكليزية أن دييغو أحد أكثر المهاجمين حسماً في أوروبا، وسيكون إضافة رائعاً لأي فريق في العالم.

وقال البرازيلي الذي انضم إلى الفريق الفرنسي في حزيران 2014 قادماً من تشيلسي أيضاً مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (62 مليون يورو): “أعتقد أن باريس سان جيرمان أفصح بحق عن نواياه في المواسم الثلاثة أو الأربعة الأخيرة، فقط نتعاقد مع أفضل اللاعبين”.

وارتبط اسم كوستا (27 عاماً)، وهو برازيلي الأصل وإسباني الجنسية والهداف الأول لفريق (البلوز) في الموسم الحالي، خلال الأشهر الأخيرة بالعودة إلى أتلتيكو مدريد، النادي الذي رحل عنه في 2014 مسافراً إلى لندن.

وأوضح لويز “إذا كان دييغو مل إنجلترا ويرغب في تحد جديد، فبالطبع سيكون من الجيد استقباله هنا، حدث بيننا ما حدث داخل الملاعب، لكن على الناس أن تفهم”.

وأبرز المدافع البرازيلي “في الملعب هو صاحب قدرات بدنية هائلة، يبحث باستمرار عن الصدام، لكن ذلك كله جزء من طريقة لعبه، مع ذلك، هو صديق حميم خارج الملعب، وأحد أفضل الشخصيات التي أعرفها، وهو شخص سأذهب معه لتناول العشاء دون مشكلة”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها