بالفيديو .. طفل هندي في السابعة يتزوج من ” كلبة ” لسوء طالعه !

في واقعة غريبة من نوعها، أُجبر طفل هندي في السابعة من عمره على الزواج من كلبة في إحدى القرى الهندية لأن طالعه يقول بأن زوجته الأولى ستموت في وقت مبكر.

و أقيم حفل زفاف للطفل موكيش كيراي (7 أعوام) مع كلبة في قرية جارخاند الهندية، بعد أن قال عراف القرية بأن طالع الطفل سيء وأن زوجته الأولى ستفارق الحياة بعد زواجه بها بوقت قصير.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ضرساً غريباً نما في الجزء العلوي من فم الطفل وهذا من الأمور التي تعتبرها قبيلته دليلاً واضحاً على طالعه السيء ، وبسبب هذه الدلائل التي تشير إلى طالع الطفل السيء، أجبر موكيش على الزواج بكلبة لتكون زوجته الأولى ، بحسب ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقد أقيمت مراسم زفاف رسمية للطفل و”عروسه” حيث حضر سكان القرية للاحتفال بهذا الزفاف، وبدأوا بالرقص والغناء، بينما جلس موكيش والكلبة التي كانت ترتدي فستان العرس بين المحتفلين ، وبعد انتهاء العرس، صرحت عائلة الطفل بأن الكلبة عادت إلى الشارع وأنها لم تعد تعيش في منزلهم.

وعلى الرغم من جهود الحكومة المتواصلة لتوعية المجتمعات الريفية والقبلية، ودعوتهم إلى إعمال العقل ونبذ الخرافات، فإن الكثير من المجتمعات الهندية البدائية لا تزال تؤمن بالطالع والأبراج والخرافات بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها