بريطانيا : ليس في مصلحة روسيا نفسها أن يبقى ديكتاتور مفلس أخلاقياً حاكماً لسوريا

قال المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إدوين صموئيل إن استمرار القوات الجوية الروسية باستهداف مناطق المعارضة السورية لا يساعد الحل السياسي في سوريا لأن هذه الضربات تزيد من قوة النظام وداعش على حد سواء.

وأضاف صموئيل أنه “ليس في مصلحة أحد، حتى روسيا نفسها، أن يبقى ديكتاتور مفلس أخلاقيا في الحكم في سوريا وقد سالت دماء شعبه على يديه، لذلك في مصلحة الجميع، خاصة السوريين، أن يغادر الأسد الحكم بهدوء”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ليس أخلاقيا تدخل بريطانيا في شوون لا يعنيهم. مبروك عليكبم الجاليه الباكستانيه والافريقية. خسرت بريطانيا الكثير بسبب سياستها الخارجية فى ملف التعامل مع الشرق الأوسط خاصة التعامل مع أهم حليف إستراتيجى وأهم قوة فى منطقة الشرق الأوسط فى ظل الحرب على الإرهاب.

  2. هو بس حابب اضحك على التعليق تلع سيرياههههههههههههههههههههههههههههههههععع قربت

  3. الروس لا يهمهم خادمهم في سوريا بشار الأسد ولكنهم يصرون على بقائه لأنهم لن يجدو خادم ذليل ومخلص مثله سلمهم سوريا على طبق من ذهب في مقابل بقائه رئيساً صورياً لسوريا

  4. الغرب يحب بشار وهناك كثير من التصريحات لبعض الحكام الحقيقيين للغرب بأن ما فعله بشار بسوريا يعجزون هم واليهود عن فعله والسبب الوحيد لاحتقار بشار وحثالته وعدم استقبال الغرب للمسؤولين مثل بشار وهو أنهم يحتقرونه عندما يتخيلون أنفسهم حكاما لشعب ما ثم يقومون بقتله عندما يرغب الشعب برحيلهم. قبحك الله يا بشار

  5. نسيت بريطانيا ان ابن الحافر درس عندهم و تزوج عندهم و هم من ساهم بتتويجه حاكماً قاصراً بدعم الصهيونيه مادلين ألبريت.

  6. نغمة جديدة بدل القديمة “على الاسد أن يرحل ” وبريطانيا مسؤولة عن تشريد الشعب السوري وعدم استقبال اللاجئين السوريين وبسكوتها في المحافل الدولية وعدم تدخلها لوقف القتل .

  7. أين جورج غالوي لتقديم المساعدات “الانسانية” الى الجياع في سورية ؟؟
    ان بريطانيا مشاركة في قتل أطفال سورية . وهذه رسالة الى الحكومة البريطانية .