زيدان يتحدى رونالدو في تنفيذ الركلات الحرة و يتفوق عليه

أصبحت الأجواء مغايرة تماما داخل أسوار نادي ريال مدريد الإسباني، منذ تعيين أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان مدربا للفريق الملكي خلفا للإسباني رافائيل بينيتيز.

وعلى عكس ما كان يحدث مع رافائيل بينيتيز الذي لم ينل منذ قدومه اعجاب اغلبية اللاعبين بأسلوبه ومعاملته، يبدو أن أسلوب المدرب الفرنسي نال إعجاب نجوم الفريق الملكي وفي مقدمتهم نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما ظهر جليا في احدى الحصص التدريبية الأخيرة للفريق.

وتجسد رضا نجوم الفريق الملكي عن المدرب الفرنسي، في التحدي الذي جمع بين النجم كريستيانو رونالدو وزيدان في حصة تدريبية خلال الايام الاخيرة.

وكشف الصحفي الاسباني خوليان افيلا، انه في إحدى الحصص التدريبية، كان رونالدو يتدرب على تسديد الركلات الحرة، في الوقت الذي كان فيه المدرب الفرنسي يراقب تسديداته عن بعد، قبل أن يتوجه زيدان نحو رونالدو، ومن ثم مازحه ووجه إليه عبارة قال فيها: “شاهد وتعلم كيف تنفذ الركلات الحرة !”، وذلك على طريقة ممازحة الأصدقاء لبعضهما.

وبحسب الصحفي فإن زيدان تحدى رونالدو على تسديد الركلات الحرة، بتسديد 10 ركلات لكل واحد منهما، امام أعين جميع نجوم الفريق الملكي.

ووفقا للصحفي الإسباني فإن التفوق كان واضحا وكاسحا لمصلحة زيدان، حيث نجح الأسطورة الفرنسية في التسجيل من جميع الركلات الـ 10 التي صوبها، في حين فشل رونالدو في التسجيل في 8 ركلات من أصل 10 ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وسبق لرونالدو أن كشف، بان لاعبي فريقه أكثر سعادة باللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان مما كانوا عليه مع رافائيل بينيتيز، وقال بعد الفوز الكاسح على سيورتينغ خيخون في الدوري المحلي، انه ليس باستطاعته تحديد سبب سوء الامور خلال فترة الاشهر الستة التي امضاها بينيتيز على مقاعد احتياط النادي الملكي، لكن ما يعرفه هو ان اللاعبين أصبحوا اكثر “تعاطفا” مع المدرب الجديد.

وأضاف “لقد اعطى زيدان دفعة للفريق. بكل صدق، مشاعرك تكون أكبر مع بعض المدربين، كما الحال حيال اللاعبين والناس. عملت بشكل طبيعي مع بينيتيز، بشكل جدي وفكرت بمصلحة النادي بغض النظر عن هوية الشخص الذي يشرف على الفريق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها