ما هي أفضل عصا ” سيلفي ” في العالم ؟

تتوفر في السوق عشرات الأنواع من عُصي السيلفي بأشكال وأسعار مختلفة، ما يصعّب على الفرد عملية اختيار الأفضل من بينها ، لكن صحيفة “ذي غارديان” اختبرت مجموعة من أكثر أنواعها انتشاراً في السوق، وعادت بالنتائج التالية:

آنكر : تعدّ عصا السيلفي الأفضل المتوفرة في السوق حالياً، إذ تتميز بوزنها الخفيف، وصغر حجمها، إضافة إلى متانتها بحيث تمسك بالهاتف بشكل ممتاز. كما تتميز هذه العصا بسهولة التحكم فيها بواسطة جهاز التحكم عن بعد، ناهيك عن مسكتها التي تمنح المستخدم شعوراً مميزاً.

ديكاباك آكشن فلوتنغ : تتميز هذه العصا بأنها مضادة للمياه وخفيفة الوزن وقابلة للتكيف حسب رغبة المستخدم، لكنها ليست صغيرة الحجم، وسعرها ليس جيداً بالمقارنة مع أدوات السيلفي المتوفرة في السوق، فضلاً عن أن قاعدة الإمساك بالهاتف ضعيفة نسبياً.

هارودز سيلفي ستيك : تعدّ هذه العصا قاسية للغاية بالمقارنة مع غيرها، وهي تُشعر مستخدمها أنها رخيصة بسبب رداءة المواد البلاستيكية المستخدمة فيها، فضلاً عن سعرها المرتفع نسبياً، وقاعدة الهاتف غير المستقرة.

إم باو : بسعرها المنخفض ومواصفاتها المميزة حظيت هذه العصا باهتمام الصحيفة التي أثنت على قاعدتها الخاصة بحمل الهاتف، وخفة وزنها، وصغر حجمها، إضافة إلى الريموت كونترول التي تستجيب بسرعة لأوامر المستخدم. لكن السيئة الوحيدة التي تعانيها هذه العصا تكمن في مسكتها التي قد تزعج المستخدمين.

بوبسيكيس : ليست بعصا سيلفي تقليدية، بل هي عبارة عن غطاء خاص بالهاتف يمكن استخدامه كعصا سيلفي في الوقت نفسه بعد إخراج اليد الحديدية الموجودة في الخلف، لكنها ليست طويلة البتة، وبالتالي لا تملك خصائص عصا السيلفي القادرة على التقاط صور بعيدة بزاوية واسعة.

باور غريب إتش 2 أو : يمكن وصف هذه العصا بأنها الأكثر ابتكاراً نظراً إلى الخصائص التي تتميز فيها، إذ أنها إضافة إلى كونها قادرة على التقاط صورة السيلفي فهي قادرة ايضاً على شحن هاتفين في الوقت نفسه، وتتضمن مصباحاً ضوئياً قوياً مضاداً للمياه لالتقاط صور سيلفي مميزة تحت المياه.

إكس شوت ديلوكس : تتميز هذه العصا بصلابتها وبخصائصها الأساسية الانسيابية لكنها تعدّ كبيرة بالمقارنة مع غيرها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها